بالفيديو| ياسمين صبري تتحدث عن طفولتها من خلال جلسة حوارية على تويتر

سبيس ياسمين صبري تتصدر الترند

تحدثت النجمة المصرية ياسمين صبري، خلال جلسة حوارية على تويتر عن بعض من تفاصيل حياتها في فترة طفولتها ومراهقتها، والمعاناة التي مرت بها، ياسمين صبري أوضحت أنها في فترة طفولتها كانت تنتمي للطبقة المتوسطة وكان مصروفها بسيطًا للغاية.

كما كانت لا تملك كل ما تحلم به، حيث كانت تتمنى أن تمتلك العديد من الملابس والأحذية الجميلة إضافة إلى سيارة ومنزل فارهين، بالرغم من عدم وجود دليل وقتها على قدرتها على امتلاك تلك الأشياء مستقبلًا، حيث إنها حرصت على أن تتخيل أنها تمتلك كل ما تحب فعلا، وهو الأمر الذي كبر معها وباتت تتخيل طموحات وأحلام أكبر.

سبيس ياسمين صبري تتصدر الترند

شددت النجمة المصرية على أنها أحبت نفسها بشدة لذلك قررت الابتعاد عن كل شيء لم يكن مفيدًا لها أو تعتقد أنه قد يقلل من شأنها، لأنها دائمًا ما تعتقد أنها تستحق الأفضل، وأكدت ياسمين أن الإنسان لديه العديد من الاختيارات بشكل يومي، موجهة نصيحة للمتابعين بأن الإنسان يجب أن يتمنى الأفضل والأكثر دائمًا لنفسه ولا يكتفي بالمتاح فقط.

وتصدرت ياسمين صبري الترند بسبب تلك الجلسة النقاشية وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها الذين أشادوا بطريقة تفكيرها وطموحها، إضافة إلى الكشف عن بعض الأشياء التي عانت منها في طفولتها بصراحة.

اَخر أخبار ياسمين صبري

احتفلت ياسمين صبري في الشهر الماضي بعيد زواجها الثاني على رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وفاجئت النجمة المصرية جمهورها بمجموعة صور وفيديوهات للأجواء الرومانسية التي أقيمت في هذه المناسبة.

حيث نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، عدة فيديوهات من أجواء احتفالها بعيد زواجها الثاني كما ظهرت وهي تستعرض رسائل التهنئة والهدايا التي وصلت لها.

كما كانت الفنانة غادة عبد الرازق قد كشفت مؤخرًا عن مشروع فني كان سيجمعها مع ياسمين صبري لكنها أشارت إلى أن المشروع توقف لأنه يتطلب التحضير لفترة بحيث يكون عملًا قويًا يليق بأن يحمل اسم نجمتين في الدراما.

سبيس ياسمين صبري على تويتر