بسمة وهبة تؤدي العمرة بعد تعافيها من كورونا وحالة وياسمين عبدالعزيز تثير القلق

أعلنت الإعلامية بسمة وهبة تعافيها من فيروس كورونا، بعد فترة من القلق حول حالتها الصحية بسبب إصابتها بالفيروس، حيث كشفت في الأيام الماضية عن معاناتها من أعراض صعبة، بالإضافة إلى تأثر حالتها النفسية بسبب وفاة زميلها وائل الإبراشي، ونشرت بسمة وهبة صورة لها وهي تؤدي العمرة بعد تعافيها من الفيروس، وعلقت على الصورة قائلة:” الحمدلله الذي عافاني من دون حول لي ولاقوة وقدر لي زيارة بيتك وشكرك يا الله”.

ياسمين عبد العزيز تقلق الجمهور

أقلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور بعد تداول أخبار وتقارير حول إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية، وذلك بعد أيام من احتفالها بعيد ميلادها، ولكنها لم تعلق على هذه الأخبار أو ترد على تساؤلات الجمهور حول حالتها الصحية.

رغم تواجدها على السوشيال ميديا، وأعلن أيضاً المؤلف عمرو محمود ياسين اليوم إصابته بفيروس كورونا لينضم لقائمة الفنانين المصابين به في الفترة الأخيرة.

تعافى ناهد السباعىي ولميس الحديدي من كورونا

طمأنت الفنانة ناهد السباعي الجمهور اليوم على حالتها الصحية، وأكدت تحسن حالتها بعد أيام من كشفها عن إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت صورة لها على حسابها بانستقرام.

وقالت:” شكرًا لكل الناس اللي سألت عليا واكلمت و بعتوا رسايل كتير حقيقي حبكم وسؤالكم احلى حاجة في الدنيا انا بقيت احسن كتير الحمد لله شكرًا دكتور علي متابعتك معايا”.

كما عادت الإعلامية لميس الحديدي لتقديم برنامجها “كلمة أخيرة”، بعد توقف لأسبوعين بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وحذرت الجمهور في أول ظهور لها، وطلبت من الجميع عدم الاستهانة بالفيروس.

وأكدت أنها عانت من أعراض صعبة رغم حصولها على اللقاح، وأكدت انها مازالت متعبة وتعاني من آثار الفيروس حتى الآن، وقالت لميس الحديدي أن تلقيها اللقاح ساعدها في تخطي فترة إصابتها بالفيروس وعدم إصابتها بمضاعفات خطيرة.

وكانت بسمة وهبة  قد نشرت مؤخراً، عبر حسابها على “انستجرام” فيديو قصير كشفت من خلاله عن حجم التعب والإرهاق الذي تسبب فيه المتحور الجديد “أوميكرون“، بسمة وهبة طلبت من متابعيها أخذ الحذر من المتحور وأن في حال شعور أي منهم بأعراض البرد عليه أن يبدأ في الحصول على العلاج المخصص.

مقالات ذات صلة