كلوز آب

بسمة وهبة : حسام حبيب لا يتعاطى المخدرات

بسمة وهبة، الأعلامية المصرية، تحدثت خلال لقاء لها مع برنامج ” et بالعربي”، عن أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، وقالت أنا كانت تريد التدخل، لكنها لم تحصل على إذن اى من الطرفين.

بسمة وهبة عن أزمة شيرين عبد الوهاب

قالت بسمة وهبة، إنها تمتلك تسجيلات للفنانة شيرين، ولكنها رفضت أن تقوم بنشرها في برنامجها لعدة أسباب، أولها أن هذا الأمر لا يضيف لـ شيرين أي شيء، إلى جانب أنها لا تحب أو تفضل الحديث عن علاقاتها بالناس والأشخاص المحيطين بها.

وتابعت:” مش بحب أحكي علاقاتي مع الناس وشيرين عبد الوهاب ليها عندي فويسات وكنت هنزلها عندي في البرنامج، ولكن مرضتش لأنه مش هيضيف ليها”، واستطردت حديثها قائلة، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب إنسانة طيبة للغاية وهي مجني عليها وضحية”.

وتابعت، يجب على شيرين عقب تخطيها أزمتها الحالية أن تبتعد عن مصر وتسافر للخارج، حتى تستعيد عافيتها خاصة وأن مشكلة شيرين الوحيدة هى المهدئات والمنومات، معربة عن حزنها من تصريحات شقيقها ووالدتها عنها ، مضيفة “نفترض أنه حقيقي دي نجمة الوطن العربي ازاي أطلع أكشفها بالطريقة دي”.

وعن حسام حبيب، أوضحت بسمة وهبة، أنها تعرف جيداً الفنان حسام حبيب، وصورته ليس كما يعتقد البعض والكثير من الناس عنه، لافتة إلى أنها كانت تتمنى أن تتحدث عنه ولكن لم تحصل على أذن منه في ذلك الشأن.
وأشارت، إلى أن حسام لديه شيئاً يجعله ينفعل على شيرين طوال الوقت ويجعلها تغضب منه، ولكن في حقيقة الأمر حسام لا يتعاطى المواد المخدرة.

واختتمت حديثها قائلة ” حسام مش زي ماالناس فاكرة أنا عارفة قصة حسام.. ومقدرش أتكلم عشان مخدتش أذنه، وهو عنده شئ بيخليه يزعق لـ شيرين طول الوقت، ولكن مش بيتعاطى المخدرات”.

تطورات الحالة الصحية لشيرين عبد الوهاب

نفى محامي شيرين كل ما تم تداوله من أخبار عن صدور قرار بسفرها للعلاج على نفقة الدولة في ألمانيا، وأكد أن شيرين ما زالت مقيمة في المصحة، وبدأت حالتها النفسية والصحية تتحسن بعد تقبلها لفكرة العلاج.

ولا يمكن اتخاذ قرار بسفرها خارج مصر إلا بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة المصرية في البلاغات المقدمة بخصوص احتجازها عنوة بواسطة شقيقها للعلاج دون موافقتها.

Back to top button