أخبار النجومرمضان

نجوم أعلنوا غيابهم عن موسم رمضان المقبل 2023

في الوقت الذي يصارع فية نجوم الدراما في الوطن العربي الوقت، للحاق بالموسم الرمضاني القادم 2023، أعلن عدد من النجوم غيابهم عن الدراما الرمضانية للعام المُقبل..وهذه كانت أسبابهم…

النجوم الغائبين عن موسم رمضان 2023

كريم عبد العزيز

من أبرز المفاجآت الصادمة للجمهور، هي خبر خروج الفنان كريم عبد العزيز من سباق موسم رمضان 2023، وذلك بعد إعلان كريم عبد العزيز عن تقديم مسلسل بعنوان “الحشاشين” مع المخرج بيتر ميمي.

ورغم إعلانه عن المسلسل مبكراً وكذلك انطلاق تصويره مؤخراً، إلا أن مؤلف المسلسل عبد الرحيم كمال كشف عن اتخاذ صناع المسلسل قراراً بتأجيل المسلسل للعام المقبل بسبب التجهيزات الضخمة وضيق الوقت، ليغيب كريم عبد العزيز بعد آخر مسلسلاته “الاختيار 3” الموسم الماضي.

يوسف الشريف

بعد أيام من إعلانه التواجد في موسم رمضان 2023 بعد غياب الموسم الماضي، أعلن الفنان يوسف الشريف غيابه عن موسم رمضان المقبل، وذلك بسبب ضيق الوقت واحتياج مسلسله الجديد لتجهيزات ضخمة، والذي يتعاون به مع زوجته إنجي علاء في كتابة قصة المسلسل.

لذلك اقترب يوسف الشريف من الغياب للموسم التالي على التوالي، وذلك بعد آخر أعماله في موسم 2021 بمسلسل “كوفيد 25”.

يحيى الفخراني

الفنان يحيى الفخراني، والذي كشف مؤخراً عن غيابه عن موسم 2023 بعد غيابه الموسم الماضي أيضاً، وذلك لاحتياج مسلسله الجديد لتجهيزات كبيرة، بالإضافة إلى انشغال المؤلف عبد الرحيم كمال في مشاريع أخرى، واتفق معه على تقديم المسلسل في عام 2024، وذلك بعد آخر مسلسلات يحيى الفخراني “نجيب زاهي زركش” في موسم 2021.

سيرين عبد النور

كشفت النجمة سيرين عبد النور مؤخراً عن عملها على عدة مشاريع درامية جديدة من أجل تقديمها في موسم رمضان 2024، وبلك أعلنت عدم مشاركتها في الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

Back to top button