رمضانمسلسلات

تعرفوا على أبرز ثنائيات النجوم فى مسلسلات رمضان 2023

مسلسلات رمضان 2023، يبدو أنها ستكون مارثون درامي ينافس فية عدد من الثنائيات الفنية، بعضهم يجتمعون معاً للمرة الأولى، وىخرون حققوا ثنائيات ناجحة في الدراما الرماضانية للمواسم السابقة، واليكم أبرز ثنائيات النجوم فى مسلسلات رمضان 2023.

أبرز ثنائيات النجوم فى مسلسلات رمضان 2023

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

من الثنائيات المتكررة أيضاً، ثنائية الفنانة ياسمين عبد العزيز مع زوجها أحمد العوضي، وأعلنا مؤخراً عن عودتهما في موسم رمضان 2023، بعد مشاركتهما العام الماضي في مسلسل “اللي مالوش كبير”.

وكشف أحمد العوضي عن تقديمه شخصية تدعى “جابر أبو شديد” وتلقب بـ”الكوماندا”، ولم يكشف عن إسم المسلسل الجديد مع زوجته ياسمين عبد العزيز.

درة و عمرو سعد

من أحدث المفاجآت في ثنائيات مسلسلات رمضان 2023، مشاركة الفنانة درة مع الفنان عمرو سعد في مسلسل جديد، ومن إنتاج صادق الصباح، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تجتمع بها درة مع عمرو سعد في الدراما، بعد مشاركتهما في السينما ومنها فيلم “مولانا” وفيلم “حديد”.

محمد رمضان وزينة

فاجأ الفنان محمد رمضان الجمهور بالكشف عن مشاركة الفنانة زينة معه في مسلسله الجديد “العمدة”، وذلك في أول تعاون بينهما، وينتمي المسلسل إلى الدراما الشعبية وهو من إخراج محمد سامي، ويشارك به أيضاً عدد من النجمات مثل إيمان العاصي ومي كساب وهالة صدقي ومنة فضالي وغيرهم.

نور وياسر جلال

تكرر الفنانة اللبنانية نور تثنائيتها مع الفنان ياسر جلال من خلال مسلسل “ألف ليلة وليلة”، حيث يجسد ياسر جلال شخصية “شهريار”، ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي تشارك بها نور مع ياسر جلال في عمل فني، وشاركا من قبل في مسلسل “ضل راجل” وكذلك مسلسل “رحيم”.

قصي خولي ونادين نجيم

تواصل الفنانة نادين نسيب نجيم ثنائيتها مع الفنان قصي خولي في موسم رمضان 2023، وذلك بعد عدة أعمال جمعتهما في السنوات الأخيرة وحقق نجاح كبير، ومنها مسلسل “2020” ومسلسل “خمسة ونص”، ويلتقيان هذه المرة من خلال مسلسل بعنوان “وشكرا”.

وعبرت نادين نجيم عن سعادتها لعودتها للعمل مع قصي خولي، وقالت في رسالة سابقة لها: “سعيدة جداً بمشاركتي مع قصي صديقي وأخي وزميلي يلي بفتخر فيه وبعرف إنه رح يكون مسلسل بروح جديدة وثنائية مميزة، رح نعمل كل جهدنا حتى نفاجئكم بشي حلو متل كل سنة”.

وقال قصي خولي عن عودة ثنائيته مع نادين نجيم: ” بكبر فيك وبشراكتك يا حبيبتي وإن شاء الله منقدر نقدم شي جديد ومختلف ومهم السنة برمضان ‏‫الله ولي التوفيق”.

Back to top button