رمضانمسلسلات

أبرزها “الكبير أوي” و “المداح”..أجزاء جديدة من مسلسلات مصرية ينتظرها الجمهور في رمضان 2023

من المقرر أن يكون الجمهور المصري على موعد مع اصدارات جديدة من مسلسلات حققت نجاحات كبيرة وشعبية واسعة في أحدث إصداراتها، التي عُرضت خلال العام الجاري 2022، ومن أبرز هذه الأعمال مسلسل “الكبير أوي” و “المداح 3”.

مسلسلات مصرية ينتظرها الجمهور في رمضان 2023

مسلسل “رمضان كريم 2”

من المقرر عودة مسلسل “رمضان كريم” بموسم ثان بعد 6 سنوات من عرض الجزء الأول، وأعلن المنتج أحمد السبكي مؤخراً عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل “رمضان كريم”.

ونشر صوراً مع عدد من أبطال الجزء الجديد من المشاركين في الجزء الأول، ومنهم الفنان سيد رجب ونجلاء بدر وسلوى عثمان، بالإضافة إلى المخرج سامح عبد العزيز والمؤلف أحمد عبد الله، وانضم إليهم عدد آخر من النجوم ومنهم الفنانة سلوى خطاب مع غياب الفنانة روبي عن الجزء الثاني.

مسلسل “المداح 3”

يواصل الفنان حمادة هلال المنافسة في موسم رمضان من خلال مسلسله “المداح”، والذي حقق نجاح كبير في موسميه السابقين، وهو ما جعله يقرر الاستمرار في المسلسل وتقديم جزء ثالث منه في موسم رمضان 2023، ويشارك في المسلسل عدد من النجوم ومنهم خالد سرحان وهبة مجدي وخالد زكي وغيرهم.

مسلسل “للموت 3”

وشوقت الفنانة ماغي بو غصن الجمهور للجزء الثالث والجديد من مسلسل “للموت”، بعد النجاح الكبير الذي حققته في الأجزاء السابقة، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان المقبل.

وانضم إلى العمل عدد من النجوم الجدد وعلى رأسهم ورد الخال ووسام صباغ وغيرهم بجانب دانييلا رحمة ومحمد الأحمد من نجوم الأجزاء السابقة.

مسلسل “الكبير أوي”

يواصل الفنان أحمد مكي تواجده في موسم رمضان المقبل من خلال الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل في موسم رمضان الماضي.

والذي عاد به أحمد مكي إلى مسلسل “الكبير” بعد توقف لسنوات، وأجرى بعض التغييرات على طاقم العمل ومن أبرزها تواجد الممثلة رحمة أحمد بدلاً عن الفنانة دنيا سمير غانم.

وانطلق أحمد مكي في تصوير الجزء السابع من مسلسل “الكبير أوي”، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023، ومن المتوقع أن يستمر طاقم عمل الموسم الأخير وعلى رأسهم رحمة أحمد ومحمد سلام وهشام إسماعيل وغيرهم.

Back to top button