حدث

جورج وسوف يلتقي راغب علامة في موسم الرياض

شوق حساب موسم الرياض على تويتر الجمهور للحفلات الجديدة في الموسم في شهر نوفمبر الجاري، وعلى رأسها حفل الفنان جورج وسوف مع الفنان راغب علامة لأول مرة معاً، ويشارك في الحفل أيضاً الفنان آدم،واليكم تفاصيل الحفل.

ما هو موعد حفل جورج وسوف و راغب علامة في موسم الرياض؟

نشر حساب موسم الرياض على بوستر الحفل وذكر: “ليلة فيها الطرب سُلطان.. بحفلة بتجمعنا مع الفنَّانين جورج وسوف وآدم وراغب علامة في بوليفارد رياض سيتي يوم 10 نوفمبر.. التذاكر بتتوفَّر بكرة، الساعة 9 مساءً خلِّك قريب”.

اين سيقام حفل جورج وسوف و راغب علامة في موسم الرياض؟

من المقرر أن يقام حفل الفنان راغب علامة مع جورج وسوف وآدم على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض، ومن تنظيم شركة “بنش مارك”، والتي نشرت بوستر الحفل على مواقع التواصل وشوقت الجمهور لليلة الطربية المنتظرة.

ما هو موعد حفل عمرو دياب في موسم الرياض؟

تنظم شركة “بنش مارك” حفل جديد أيضاً في موسم الرياض للفنان عمرو دياب، والذي يحيي حفل في الثالث من نوفمبر المقبل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.

وشوق حساب موسم الرياض الجمهور للحفل وعلق: “ومالو لو ليلة تُهنا بعيد .. مع الهضبة عمرو دياب في حفلة يحييها لكل محبِّيه، بمشاركة RODGE على مسرح أبو بكر سالم .. في بوليفارد رياض سيتي خليك قريب”.

من هم النجوم المشاركين في حفلات شهر نوفمبر في موسم الرياض؟

من المقرر أن تقام عدة حفلات هذا الشهر في موسم الرياض، وعلى رأسها حفل الفنان حسين الجسمي مع أصيل هميم وعايض يوسف، وهو من تنظيم شركة روتانا، ويجتمع النجوم الثلاثة في حفل مشترك على مسرح محمد عبده في موسم الرياض في الرابع من شهر نوفمبر المقبل.

Back to top button