حدث

درة و أكرم حسني يستعدان لعرض مسرحية “حتى لا يطير الدكان” في موسم الرياض

يستعد كلاً من النجمة التونسية درة، والنجم المصري أكرم حسني، لعرض مسرحية “حتى لا يطير الدكان” في العاصمة السعودية الرياض، واليكم التفاصيل.

درة و أكرم حسني يستعدان لعرض مسرحية “حتى لا يطير الدكان”

أكرم حسني أوضح في منشور عبر حسابه الشخصي على انستقرام، موعد عرض المسرحية وأرفق معه البوستر الرسمي لها: “استنوا قمر الدين و زبده في “حتي لا يطير الدكان” علي مسرح محمد العلي – الرياض، من ٣ الى ٧ نوفمبر”.

مسرحية “حتى لا يطير الدكان” تأتي من تأليف وإنتاج أمير طعيمة، منتج فني أحمد جمعة عيسى، مهندس ديكور الدكتور محمود صبري، فيما صمم الاستعراضات ميريت ميشيل، وصممت الملابس مونيا فتح الباب.

وقدم تصميمات الإضاءة أحمد الديبيكي، الأشعار لأكرم حسني والألحان لكريم عاشور، أما الموسيقى والمؤثرات فكانت لأحمد وحيد كينج، المخرج والمنفذ مصطفى حسني.

الجدير بالذكر أن النجمة التونسية درة تخوض لأول مرة تجربة عبر المسرح المصري في عرض “حتى لا يطير الدكان”، حيث تكثف درة حاليًا التحضيرات والبروفات اللازمة قبل عرض المسرحية في موسم الرياض.

يشارك في بطولة المسرحية كلاً من النجم بيومي فؤاد، ونجم مسرح مصر محمد أنور، والفنان إسماعيل فرغلي.

مسرحيات موسم الرياض 2022

‏مسرحية يلا بوليفارد

من المفاجآت الجديدة في موسم الرياض 2022، عودة نجوم المسلسل السعودي الكوميدي “شباب البومب” ولكن في مسرحية جديدة لأول مرة، وذلك بعد ما يقارب 10 مواسم من المسلسل الكوميدي.

وتم عرض مسرحية “يلا بوليفارد” على مسرح بكر الشدي في بوليفارد الرياض، وتعرض مجموعة من المواقف الكوميدية التي يتعرض لها نجوم مسلسل “شباب البومب” أثناء زيارتهم للبوليفارد، يتم تجسيدها على المسرح من خلال مسرحية كوميدية ساخرة، وهي من بطولة فيصل العيسى وعبد العزيز الفريحي ومهند الجميلي وغيرهم.

مسرحية “ساعة أمل”

مسرحية “ساعة أمل”، تجمع نجوم الكوميديا لأول مرة وعلى رأسهم الفنانة إلهام علي والفنانة المصرية شيماء سيف والفنانة فوز العبد الله.

المسرحية من إخراج محمد جميل عسيري، وستعرض المسرحية على مسرح محمد العلي في بوليفارد الرياض من 23 أكتوبر إلى يوم 27 أكتوبر الجاري.

مسرحية “ساعة أمل” هي مسرحية سعودية اجتماعية تدور أحداثها حول “أمل”، السيدة سعودية العاملة والأم لطفلة، تبدأ أحداثها بعد وفاة أمل ولقائها بزميلاتها الاموات في المقبرة “هيا” و”مروة”، من خلال حوار كوميدي يدور بينهم يكشف قصة حياة أمل وسبب موتها الحقيقي.

Back to top button