حدث

منى زكي أحدثهم..نجمات عرب شاركن في موسم الرياض 2022 بأعمال مسرحية

منى زكي، النجمة المصرية، أعلنت عودتها للعمل المسرحي من جديد بعد غياب 20 عام،  حيث نشر حساب موسم الرياض بوستر مسرحية “الوش التاني”، والتي تقوم ببطولتها منى زكي بجانب أحمد رزق وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ورحمة أحمد وغيرهم.

ولم تكن منى زكي االنجمة العربية الوحيدة التي أعلنت مشاركتها في موسم الرياض 2022 بعمل مسرحي، حيث سبقها 7 نجمات عرب أخريات ي تقديم أعمال مرحية على مسرح  موسم الرياض..واليكم التفاصيل.

نجمات عرب شاركن في موسم الرياض 2022 بأعمال مسرحية

درة

مسرحية “حتى لا يطير الدكان” العمل الذي ينطلق عرضه بداية من اليوم الخميس على مسرح محمد العلي في بوليفار رياض سيتي، ويستمر لـ5 أيام كاملة يعد هو التجربة المسرحية الأول للنجمة درة التي تقف من خلالها على خشبة المسرح.

حيث تعتبر هذه المشاركة من المفاجآت المهمة التي تم الإعلان عنها في الفترة الماضية، خصوصا أن المسرحية يشارك بها كذلك عدد كبير من النجوم أبرزهم النجم المصري أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وقد أقيم في الساعات الماضية مؤتمر صحفي خاص حول المسرحية شارك فيه نجومها.

دينا الشربيني وياسمين رئيس

تجربة مسرحية استثنائية جمعت كل من الفنانة دينا الشربيني والفنانة ياسمين رئيس من خلال مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” التي عرضت ضمن فعاليات موسم الرياض في نسخته الثانية، العمل يعد هو التجربة المسرحية الأولى لكل من النجمتين ياسمين رئيس ودينا الشربيني، ونجحت كل منهما في لفت الأنظار إلي حضورها المسرحي.

كما أن الفنانة دينا الشربيني أشادت بتجربتها في المسرحية ورغبتها في تكرارها، وقد شارك في بطولة المسرحية كل من كريم أدريانو، وبيومي فؤاد، وعلا زينهم، والعمل من تأليف مصطفى حسني، وإخراج هادي الباجوري.

مايا دياب

مسرحية “لوكاندة الأوباش” من الأعمال المسرحية الأولى للنجمة اللبنانية مايا دياب، التي شاركت قبل ذلك في أعمال سينمائية خلال مسيرتها الفنية، لكن تعد تجربتها مع المسرح انطلقت من بوابة موسم الرياض وذلك في النسخة الأولى من الموسم في 2019.

وقد شاركها في بطولة المسرحية النجم حسن الرداد، وأيضا كل من هالة فاخر وإدوارد وماجد المصري وإيمان العاصي وإنجي علي وحمدي الميرغني.

غادة عادل

غادة عادل قدمت أولى الأعمال المسرحية في مسيرتها مع الفنان حسن الرداد وذلك في مسرحية “في نص الليل” التي عرضت لأول مرة في شهر ديسمبر 2021 في النسخة الثانية من الموسم.

وهي التجربة التي حققت نجاحا كبيرا على المستوى الجماهيري وشهدت حضور كبير، وتنضم للفنانة غادة عادل زميلتها الفنانية ريم مصطفى أحد أبطال مسرحية “في نص الليل” ، حيث تعد مشاركته هي الأولى لها أيضا مع الأعمال المسرحية.

نسرين طافش

مسرحية “كازانوفا” العمل المسرحي الأول الذي شاركت في بطولته الفنانة نسرين طافش التي عبرت في العديد من اللقاءات عن حبها الكبير للمسرح، حتى جاءت لها الفرصة في 2022 من خلال مسرحية ” كازانوفا” والتي شاركت في بطولتها مع كل من الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف وعرضت بموسم الرياض.

روبي

روبي تستعد كذلك للمشاركة في مسرحية “سيدتي الجميلة” إحدى الأعمال المسرحية المنتظرة في النسخة الثالثة من موسم الرياض، وهو العمل الأول لروبي على خشبة المسرح.

وسوف تتعاون فيه مع الفنان المصري حسن الرداد، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن تفاصيل أكثر حول مواعيد عرض المسرحية في الفترة المقبلة.

Back to top button