بالفيديو| شقيقة مايكل جاكسون تسخر من محمد رمضان

بدأت القصة عندما نشرت لاتويا جاكسون شقيقة مايكل جاكسون عبر حسابها على انستجرام، مقطع فيديو ظهر فيه محمد رمضان وهو يسقط على المسرح خلال تسلمه أحد التكريمات، لكنه عاد وقام ليسير مجددًا وكأن شيئًا لم يكن، وعلقت لاتويا على الفيديو وقالت ساخرة: “المضي قدمًا في هذا الأسبوع يشبه ذلك”.

رد محمد رمضان على شقيقة مايكل جاكسون

قرر محمد رمضان الرد على تدوينة شقيقة مايكل جاكسون بالانجليزية وإحراجها برده عليها، فكتب في التعليقات: “الجميع معرضون للسقوط، لكن لا يمكن للجميع العودة والنهوض مجددًا واستكمال العرض”.

كما حرص النجم المصري على إعادة مشاركة الجمهور على انستجرام، بمقطع الفيديو المثير للجدل، وعلق عليه مجددًا فقال: “يا ريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون إن الدرس من الڤيديو ده إن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني.. وماتنسوش باي باي ثانوية قريبًا”.

اَخر أخبار محمد رمضان

محمد رمضان تحدث عن تعاونه مع الفنانة النجمة دينا الشربيني لأول مرة في موسم رمضان 2022، خلال لقائه مع برنامج “ذا انسايدر بالعربي” في شهر نوفمبر الماضي، وقال رمضان إنه لا يريد حرق أحداث المسلسل مبكراً.

خاصة أنه ما زال في مرحلة الكتابة، ولكنه يتابع عمليات كتابة العمل والتجهيزات، وينتظر فقط إنتهاء ارتباطاته الفنية في الفترة الحالية، حتى يتفرغ للمسلسل ولبدء تصويره.

وكان الفنان  محمد رمضان قد شارك مؤخرًا في “تحدي النجوم” الذي أقيم على هامش إكسبو دبي 2020 في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي شارك فيه أيضًا عدد من نجوم كرة القدم العالمية والمشاهير ومن بينهم الفنان محمد حماقي وشارك كل منهما في فريق ضد الآخر، للعب مباراة ودية.

افتتح محمد رمضان اللحظات الأولى من عام 2022، بأغنيته الجديدة “متعودة“، والتي روج لها كثيراً الفترة الأخيرة، ويتعاون بها مع المطرب الجزائري سولكينغ، ولاقت الأغنية تفاعل كبير بين الجمهور بعد لحظات من طرحها، بسبب تعاون رمضان الجديد مع سولكينغ، والذي يحقق نجاحات غنائية في الفترة الأخيرة، وكذلك بسبب محتوى الأغنية الراقصة، واستعانته بعادل إمام في الترويج للأغنية.

مقالات ذات صلة