أخبار النجوم

نجمات عالميات انفصلن عن شركائهن في 2023

قصة انفصال رامي مالك عن لوسي بوينتون تعتبر أحدث قصص الانفصال في هوليوود، لكنها ليست الأولى حيث شهد هذا العام عدة قصص انفصال للنجمات، والتي سوف نذكركم بأبرزها خلال السطور التالية.

نجمات عالميات انفصلن عن شركائهن في 2023

النجمة الأمريكية بيلي إيليش

بيلي إيليش أكدت انفصالها عن جيسي روثرفورد في شهر مايو 2023، وذلك بعدما أكدت علاقتها به لأول مرة في نهاية 2022، حيث بدأت التكهنات حول علاقتهما في أكتوبر 2022 عندما تم رصدهما معاً لأول مرة.

وتحدثت بيلي إيليش في شهر نوفمبر الماضي عن علاقتها به وعبرت عن سعادتها الكبيرة معه، قبل أن يتم الانفصال في هدوء بعد 7 أشهر من علاقتهما، وأكدت مصادر أنهما حافظا على صداقتهما بعد الانفصال ولا وجود لخلافات بينهما.

صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا أكدت مؤخراً طلاقها من زوجها جو مانجانيلو بشكل رسمي بعد زواج دام سبع سنوات، وأكد الزوجان خبر الانفصال بعد عدة تكهنات حول انفصالهما.

وكشف مصدر مقرب أن صوفيا فيرغارا وجو مانجانيلو ينفصلان عن بعضهما البعض منذ فترة ويبتعدان عن بعضهما البعض للتفكير في مستقبلهما، وجاء انفصال الثنائي بعد بداية علاقتهما في عام 2014 وزواجهما لمدة 7 سنوات، وبعد أيام من طرح منزلهما للبيع، والذي يبدو أن قرار بيعه مرتبط بقرار طلاقهما مؤخراً.

تايلور سويفت

تايلور سويفت انفصلت مرتين في 2023. الأولى عن جو ألوين بعد 6 سنوات من بداية علاقتهما، وذكرت المصادر وقتها أن الانفصال تم في هدوء وبدون أزمات بينهما، ولكن قصة الانفصال جاءت بشكل مفاجيء وصادم للجمهور.

قبل أن ددخل تايلور سويفت في علاقة جديدة مع المغني ماتي هيلي ولكنها لم تنجح في الاستمرار، وكشفت تقارير أن تايلور سويفت تستمتع بحياتها الحالية كعزباء ولا تخطط للدخول في علاقة جدية في الوقت الحالي ولا تفكر الارتباط حالياً.

أريانا غراندي

أريانا غراندي انفصلت عن زوجها دالتون جوميز، واكتشف الجمهور قصة انفصالها مؤخراً بعد ظهور أريانا غراندي الأخير في بطولة ويمبلدون للتنس بدون خاتم زواج، مما أثار التكهنات حول طلاقها، قبل أن يكشف موقع “TMZ” عن انفصال أريانا غراندي عن دالتون جوميز منذ شهر يناير الماضي.

كايلي جينر

دخلت كايلي جينر في علاقة مع الممثل الأمريكي تيموثي شالامي بعد انتهاء علاقتها بترافيس سكوت في نهاية 2022، والتي أثير حولها العديد من التكهنات حول انفصالهما أيضاً بالإضافة إلى الشائعات حول عدم قوة العلاقة بينهما، في حين كشفت مصادر وتقارير أخرى أن علاقتهما جيدة ومستمرة إلى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى