سينما وتليفزيون

آسر ياسين ينافس في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 بـ “الساعة 5”

آسر ياسين، الفنان المصري، من المقرر أن ينافس في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعدما تعاقد رسمياً على بطولة مسلسل جديد بعنوان “الساعة 5”.

آسر ياسين ينافس في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024 بـ “الساعة 5”

مسلسل “الساعة 5” سيعرض في 15 حلقة، ومن المقرر البدء في تصويره مطلع ديسمبر المقبل، عقب الانتهاء من اختيار بقية نجوم العمل.

مسلسل “الساعة 5” تدور أحداثه في إطار من الغموض والإثارة، ويتكتم صناع العمل تفاصيل المفاوضات مع النجوم، لحين التعاقد معهم رسمياً، خاصة وأن عدداً كبيراً من الفنانين ارتبط بالفعل بعقود مع صناع مسلسلات أخرى ستعرض بنفس الموسم.

في نفس السياق يواصل آسر ياسين تصوير مشاهده في فيلم “فرقة الموت” الذي يجمعه بالفنان أحمد عز ويشارك في البطولة منة شلبي، محمود حميدة، بيومي فؤاد، عصام عمر، خالد كمال، رشدي الشامي، جيهان الشماشرجي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء الديب، وتدور الأحداث في إطار أكشن مثير.

كذلك يستعد للمشاركة في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، المقرر بدء تصويره أول العام المقبل 2024، ويشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، محمد ممدوح، ونسرين أمين، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وينتظر آسر ياسين طرح فيلمه الجديد “شماريخ” خلال ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى