سينما وتليفزيون

أحلام تكشف مفاجأة جديدة للجمهور في موسم الرياض

كشفت النجمة أحلام الشامسي أخيراً عن ليلتها الغنائية الخاصة في فعاليات موسم الرياض 2024، وتصدرت موقع “إكس” بعد إعلانها عن الحفل، وكشفت أولى تفاصيله للجمهور.

أحلام تكشف مفاجأة جديدة للجمهور في موسم الرياض

من المقرر أن يحمل الحفل العديد من الأفكار المختلفة والمفاجآت، وهو ما ظهر من عنوان الحفل “أحلام.. ملكة الشطرنج.. Queen of Chess”، وهو ما جعل الجمهور يخمن حول طبيعة الليلة الغنائية المنتظرة للفنانة أحلام في الرياض، خاصة أنها اعتادت على تقديم الأفكار المختلفة والأجواء الملكية في حفلاتها في الرياض مؤخراً.

وكشف حساب “موسم الرياض” عن تفاصيل الحفل الجديد للفنانة أحلام، ونشر بوستر الحفل وعلق: “الفنانة أحلام في حفل “ملكة الشطرنج” بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد على مسرح أبو بكر سالم”.

وأعلن حساب الموسم عبر منصة “إكس” عن إقامة الحفل في يوم التاسع من شهر فبراير المقبل، وستطرح التذاكر للحجز الإلكتروني خلال ساعات، كما كشف بوستر الحفل عن مشاركة عازف البيانو غي مانيكان.

وشوقت أيضاً شركة “بنش مارك” الجمهور لحفل الفنانة أحلام في موسم الرياض، ونشرت تعليق على صورة البوستر وذكرت: “Queen of Chess.. فنانة العرب احلام في ليلة استثنائية، تطربنا فيها بأجمل الاغاني في موسم الرياض”، وشوق أيضاً معالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجمهور لحفل الفنانة أحلام الجديد.

ووصف الحفل بـ”حفلة مختلفة”، وهو التعليق الذي أثار حماس الجمهور للحفل ومفاجآته، وردت الفنانة أحلام على تغريدته وقالت: “شكراً معاليك ربي يحميك هذا بفضلكم ويارب اكون عند حسن ظنكم فيني دايم بنت الامارات بنت زايد والسعودية العظيمة.. احبكم شكراً على كل شي”.

Leave a Reply

Back to top button