سينما وتليفزيون

أحمد العوضي يفتتح 2024 بأول بطولة سينمائية له

أحمد العوضي، الفنان المصري، روج لفيلمه الجديد “الإسكندراني” بعد تحديد موعد عرضه، وفاجأ الجمهور خلال الساعات الماضية بنشر صورة بوستر الفيلم عبر حسابه بانستقرام، وكشف تفاصيل عرض الفيلم، والذي يفتتح به أعماله الجديدة في 2024.

أحمد العوضي يفتتح 2024 بأول بطولة سينمائية مُطلقة له

فيلم ” الإسكندراني”، من المقرر أن يُعرض في الرابع من شهر يناير المقبل، وذلك بعدما روج أحمد العوضي في الفترة الأخيرة إلى فيلمه الجديد من خلال عدة صور وفيديوهات كشف بها ملامح شخصيته في الفيلم “بكر الإسكندراني”، ويعتبر أيضاً أول تعاون فني له مع المخرج خالد يوسف وكذلك النجمة زينة، والتي تشارك في بطولة العمل.

وشوقت أيضاً النجمة زينة الجمهور إلى فيلم “الإسكندراني” وكشفت ملامح شخصيتها في الفيلم في صورة عبر حسابها بانستقرام وقالت: “مش قمر اللي تتاخد غصب.. انتظروا قمر يوم ٤ يناير في سينمات مصر.. و١١ يناير في سينمات الخليج فيلم الاسكندراني للمخرج خالد يوسف.. انتاج أحمد عفيفي.. والمؤلف أسامة أنور عكاشة.. انتاج مصر العربية للإنتاج السينمائي..”.

ولاقى وجود إسم الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة على بوستر الفيلم تفاعل كبير من الجمهور، حيث تعتبر قصته أبرز مفاجأة في الفيلم الجديد.

ويتكتم صناع فيلم “الإسكندراني” على قصة الفيلم وتفاصيله، والذي من المتوقع أن تدور أحداثه في إطار أكشن وتشويقي، وهو ما ظهر في اللقطات التي نشرها أحمد العوضي من كواليس التصوير، والتي كشفت عن المعارك التي يخوضها من خلال شخصيته “بكر الإسكندراني”.

بالإضافة إلى لقطات أخرى ظهرت وهو يخوض مباريات مصارعة في أوروبا، ويشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين وعلى رأسهم الفنانة زينة والفنان حسين فهمى وبيومى فؤاد وصلاح عبد الله ومحمود حافظ وخالد سرحان وانتصار وغيرهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى