سينما وتليفزيون

أحمد الفيشاوي ومي سليم يروجان لفيلمهما المنتظر “بنقدر ظروفك”

أحمد الفيشاوي، الفنان المصري، أثار ضجة مؤخرًا بعد أن قام بنشر صور جمعته بالفنانة مي سليم، وظهر فيها الثنائي وهما يرتديان أزياء العريس والعروس، ويجلسان في “الكوشة”، دون أن يتم التعليق بكتابة أي شيء عن الأمر، وسرعان ما تم الكشف عن سر الصور وأنها مشهد من مشاهد الفيلم المنتظر “بنقدر ظروفك”.

أحمد الفيشاوي ومي سليم يروجان لفيلمهما المنتظر “بنقدر ظروفك”

أحمد الفيشاوي، أصبح حديث الجمهور كون أن الصور التي يشاركها دائمًا ما تتسبب في إثارة الجدل، إضافة إلى الظهور المفاجئ لابنه تيتوس معه في الكواليس باستمرار، بعد فترة من الأزمات بينه وبين والدته الألمانية.

وكان الفنان المصري حريصًا على مشاركة الجمهور بصور ولقطات جمعته بابنه تيتوس مؤخرًا خلال كواليس تصوير أعماله ومنها “بنقدر ظروفك”، وهي الصور التي أحدثت ضجة بسبب اهتمام الفيشاوي على التأكيد على أن علاقته بابنه من حبيبته السابقة جيدة وعلى ما يرام، وأنه يمارس دور الأبوة على أكمل وجه.

ومن بين الصور التي أثار بها أحمد الفيشاوي الجدل مؤخرا كذلك كانت صورته مع النجمة دينا خلال تصوير أحد مشاهد فيلم “عادل مش عادل”، حيث ظهر الفيشاوي وهو يجلس بأريحية مع النجمة المصرية، وهي الصورة التي عرضته للانتقادات، لكن دينا حرصت على الدفاع عن نفسها وعن أحمد الفيشاوي ونفت وجود أي علاقة عاطفية بينهما قد أوحت إليها تلك الصورة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى