سينما وتليفزيون

كيف أصبحت دلال عبد العزيز أهم نجمات الدراما العربية(تقرير)

أصبحت الفنانة دلال عبد العزيز أهم نجمات الدراما والسينما العربية علي مدار سنوات بسبب قربها الشديد لقلوب المشاهد العربي وذلك بسبب خفة دمها و قربها من المشاهدحيث تعبر عن شخصيات واقعية موجودة في الواقع من أم أو زوجة و غيرهامن الأدوار الواقعية.

وكل هذا سبب علاقة قرب للفنانة دلال عبد العزيز والجمهور حيث قام بأداء كل أدوارها بطريقة إحترافية و إستخدمت كل أدواتها بحرفية مطلقة.
و نقدم لكم العديد من أعمال الفنانة دلال عبد العزيز الدرامية المميزة علي مدار مشوارها الفني.

تعرف علي مجموعة أعمال فنية جمعت بين دلال عبد العزيز و سمير غانم

مسلسل لأ

من إنتاج عام 1994 وتدور أحداثه حول شخص يجد نفسه داخل السجن بين يوم وليلة بدونإي تهمة موجه إليه و اسمه مسجل ضمن الوفيات وتتحطم حياته ويفقد زوجته و كل أمواله.و تقوم الفنانة دلال عبد العزيز بدور سلوي وهبي.

المسلسل من بطولة الفنان يحيي الفخراني و الفنانة دلال عبد العزيز.

مسلسل حديث الصباح والمساء

من إنتاج عام 2001 مقتبس من أحداث رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ وجسدت شخصية نعمة و تصور علاقتها مع أبنائها وأحفادها ووالدتها عبر فترة زمانية مختلفة حيث تبدأ من عمر الشباب إلي أن تصبح جدة.

مسلسل الناس في كفر عسكر

من إنتاج عام 2003 و شاركها البطولة الفنان صلاح السعدني وقامت بدور فطزم شخصية شريرة تحاول الإستلاء علي أرض عائلة عوف و تتوالي الأحداث بطريقة مشوقة .

المسلسل من بطولة الفنانة دلال عبد العزيز و الفنان صلاح السعدني و غيرهم.

مسلسل سابع جار

من إنتاج عام 2017 وقامت بدور الأم المصرية التقليدية القريبة من أبنائها و علي علاقة طيبة بجيرانها و أختها و نجح هذا الدور بطريقة غير طبيعية لأن طريقة أدائها و تفاصيل الدور كانت تشبه العديد من أمهات المصريين علي الواقع.

فمثلا كانت تري أن الزواج الوسيلة الوحيدة التي تضمن الامان لبناتها و تدلل إبنها الصغير لانه أخر العنقود و أيضا علاقتها الوطيدة مع أختها و تداخلها معها لحل مشاكل زواجها و مشاكل إبنائها بإعتبارها الخالة الوحيدة لأمهم.

أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

ذكر الطبيب المعالج حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة إلي حد ما حيث تعافت من فيروس كورونا و كانت نتيجة أخر مسحة سلبية.
ولكنها تعاني من آثار الفيروس في بعض وظائف التنفس و تم طمأنة الجمهور المحب للفنانة أنها لم تعد علي جهاز التنفس الصناعي.

 

اقرأ أيضا

 

 

 

 

 

 

أفلام عبلة كامل بعفويتها وتلقائيتها تملكت قبل الجمهور- تقرير.

زر الذهاب إلى الأعلى