سينما وتليفزيون

أغاني الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاح بارز وشعبية واسعة في 2023

عدد من الأغنيات الدعائية للأعمال السينيمائية والدرامية في عام 2023 حققت شعبية واسعة ونجاح بارز وتركت بصمة لدى الجمهور، وتزامناً مع نهاية 2023، يذكركم نجوم نت خلال السطور التالية بأبرز هذه الأغنيات.

أغاني الأفلام والمسلسلات التي حققت نجاح بارز وشعبية واسعة في 2023

أغنية براحة يا شيخة من فيلم “المطاريد”

فيلم “المطاريد” من بين الأفلام التي طرحت خلال بداية عام 2023، وبالرغم من النجاح الملحوظ الذي حققه الفيلم وقت عرضه وإعجاب الجمهور به، لكن كانت الأغنية الترويجية للفيلم هي الأبرز والأقوى والتي نالت تفاعل ربما يكون أكبر من تفاعل الجمهور مع الفيلم نفسه.

تتر مسلسل “سفاح الجيزة”

تتر مسلسل “سفاح الجيزة” الذي عرض على منصة شاهد خلال العام الجاري؛ كان من بين أشهر الأغنيات الترويجية للأعمال الفنية في 2023، حيث تصدرت أغنية “عتمة” لسمر طارق والوايلي؛ اهتمامات الجمهور الذين عبروا عن مدى إعجابهم بالأغنية بالرغم من كلماتها التي قد تتسبب في حالة من التخبط لدى المستمعين

أغنية اختياراتي من فيلم “مستر إكس”

شهد فيلم “مستر إكس” طرح اغنية جديدة للنجم أحمد سعد وهي أغنية “اختياراتي” التي حققت نجاحًا كبيرًا ربما يكون قد تفوق على نجاح الفيلم الأصلي نفسه، والذي لعب بطولته النجم أحمد فهمي وزوجته السابقة هنا الزاهد، وتعتبر تلك الأغنية من أشهر الأغنيات التي طرحها أحمد سعد في 2023.

أغنية ارقصوا له من مسلسل “جت سليمة”

مسلسل “جت سليمة” للنجمة دنيا سمير غانم الذي عرض في رمضان الماضي، كان له أيضًا أصداء إيجابية كثيرة عند طرحه، لكن أغنية “ارقصوا له” التي عرضت ضمن أحد حلقاته، كانت من بين الأغاني الترويجية التي حظيت بتفاعل كبير من قبل المتابعين وذكرتنا بأغنيات الفوازير قديمًا.

أغنية سطلانة من “بعد الشر”

ربما لم يسمع البعض عن صدور فيلم بعنوان “بعد الشر” هذا العام؛ إلا بعد الانتشار الساحق لأغنية “سطلانة للنجوم حمدي باتشان وعبد الباسط حمودة ومحمود الليثي، حيث حققت الأغنية نجاح كبير وباتت الأغنية الرسمية للاحتفالات الرياضية وحفلات الزفاف هذا العام.

أغنية بنت أبويا من مسلسل “موضوع عائلي2”

الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” الذي لعب بطولته النجم ماجد الكدواني؛ شهدت آخر حلقاته طرح أغنية بعنوان “بنت أبويا” قدمتها الفنانة هنا إبراهيم يسري، وحققت الأغنية نجاح كبير عند طرحها، وباتت حديث الجمهور، كما أنها أصبحت أحد أشهر الأغنيات التي يتم غنائها في حفلات الزفاف لتعبر عن العلاقة القوية بين الأب والابنة.

أغنية لو من مسلسل “الهرشة السابعة”

مسلسل “الهرشة السابعة” للنجمة أمينة خليل والفنان محمد شاهين؛ الذي عرض خلال شهر رمضان من العام الجاري، كانت الأغنية الترويجية له هي اغنية “لو” للمطربة سمر طارق، حيث حققت الأغنية انتشارًا واسعًا بالرغم من أنها لم تكن المرة الأولى التي تطرح تلك الأغنية من خلال المسلسل، إلا أن أحداث المسلسل زادت من شهرتها وجعلتها الأغنية الأبرز داخل دراما هذا العام.

Leave a Reply

Back to top button