سينما وتليفزيون

أفضل 5 سلاسل درامية عُرضت في 2023 حتى الآن

عدة سلاسل درامية عُرضت في الربع الأول من العام الجاري. إستطاع بعضها أن يحظوا بجماهرية كبيرة وينال النصيب الأكبر من نسب المشاهدة وكذلك إشادات الجمهور، وفي السطور التالية يقدم لكم نجوم نت ملخص لأفضل 5 سلاسل درامية عُرضت في 2023 حتى الآن.

أفضل 5 سلاسل درامية عُرضت في 2023 حتى الآن

سلسلة “Party Down”

مسلسل ” Party Down” أعاد موسمه الثالث إلى الأذهان النجاح الكبير الذي حققه كل من الموسم الأول والثاني من المسلسل عند عرضهما لأول مرة في عام 2009 و2010، ليتوقف عرض المسلسل لأكثر من 13 عام، حتى يعود من جديد في عام 2023.

ليقدم رحلة مجموعة من الممثلين الذين يرغبون في الوصول إلى فرصة من أجل المشاركة في الأعمال الفنية وذلك في مدينة لوس أنجلوس اﻷمريكية، ولكنهم واجههوا مصير صعب بعدما عملهم في أحد المطاعم.

سلسلة  “Abbott Elementary”

مسلسل “Abbott Elementary”، استمر في حصد اهتمام الجمهور بعد بداية عرض موسمه الثاني، ليكمل العمل سلسلة النجاحات التي حققها منذ عرض الموسم الأول منه في عام 2021.

المسلسل يكشف عن الصراعات التي تواجهها الأسر بسبب خصصة التعليم، والتضيق على المدارس الحكومية بسبب نقص التمويل، لذلك لمس اهتمام العائلات والمخاطر التي تتعرض لها فيما يخص تعليم أبنائه.

وهذا ما جعل العمل ينجح في ترك تأثير واضح، ويستمر في النجاح الذي حققه، ليتم الإعلان كذلك عن خطة لعرض الموسم الثالث خلال الفترة المقبلة.

سلسلة “Poker Face”

تدور قصته حول البطلة تشارلي التي لديها قدرة غير عادية في تحديد الأشخاص الذين يكذبون، ومتى يفعلون هذا، لذلك تسير في طريقها تلتقي بالعديد منهم، وتصبح أكثر إصرار على اكتشاف الأسرار وأيضا التحقيق في جرائم غريبة التي تصر دائما على حلها والوصول إلى المتسبب فيها.

المسلسل مستوحى من فيلم “كولومبو”، وقد قامت ببطولة المسلسل النجمة ناتاشا ليون، وهو من تأليف وإخراج ريان جونسون الذي كتب سلسلة “Knives Out” التي حققت نجاحا كبيرا في الفترة الماضية.

مسلسل “Poker Face”، حقق نجاح ملحوظا بعد عرض الموسم الأول منه في يناير 2023، ونال إشادة الجمهور والنقاد، لذلك إتجه صناعه لتنفيذ موسم ثاني منه، وقد تميز  مسلسل “Poker Face” بروح شرلوك هولمز.

سلسلة “The Company You Keep”

المسلسل يعتبر من الأعمال التي تجذب المشاهد بسبب بساطة فكرتها، من ناحية شخصية المحتال التي يقدمها النجم ميلو فينتيميليا في مواجهة عميلة وكالة المخابرات المركزية التي تقدم دورها النجمة كاثرين هاينا كيم.

وقد اقتبس مسلسل “The Company You Keep” من المسلسل الكوري “My Fellow Citizens”، الذي عرض في عام 2019، لكن يظل الموسم الأول من “The Company You Keep” مختلفا من ناحية حالة الانسجام الواضحة بين البطلين، وهو ما يمهد لتنفيذ موسم ثاني منه خلال الفترة المقبلة.

سلسلة “The Last of Us”

مسلسل “The Last of Us” يعتبر من الأعمال التي انتظرها الجمهور منذ فترة، بسبب الشعبية الواسعة للعبة المقتبس منها العمل والتي تحمل نفس الإسم.

فشبكة HBO نجحت في أن تحول هذه اللعبة لحالة إنسانية تسيطر عليها الإثارة والعاطفة وأيضا المأساوية، فضلا عن الجانب العنيف التي قدمه المسلسل، حول ما سوف يحدث في العالم بعد إصابة البشر بمرض يحولهم إلى مجموعات قاتلة ومختلة، المسلسل أفضل ما ميزه هو حالة الواقعية التي صنعها من خلال أحداثه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى