سينما وتليفزيون

أفلام مصرية ينتظرها الجمهور خلال الربع الأخير من عام 2023

من المقرر أن يشهد الربع الأخير من عام 2023 منافسة قوية بين عدد من النجوم، واللذين كشفوا عن أعمالهم السينمائية المنتظرة، وأعلنوا استعدادهم للمنافسة.

أفلام مصرية ينتظرها الجمهور خلال الربع الأخير من عام 2023

فيلم “لسة حتة”

من أبرز الأفلام المنتظرة في نهاية عام 2023 فيلم الفنان أحمد حلمي الجديد “لسة حتة” والذي أعلن عنه العام الماضي، ولكن تأجل تصويره أكثر من مرة مما تسبب في تأجيل عرضه هذا العام، قبل أن يكشف أحمد حلمي مؤخراً عن استعداده للانطلاق في تصوير الفيلم خلال أيام بعد الانتهاء من التحضيرات والاتفاق مع فريق عمل الفيلم

فيلم “بلوموندو”

من المقرر أن يتواجد أيضاً الفنان حسن الرداد في منافسة أفلام نهاية 2023 بعد خروجه من موسم الصيف الحالي بفيلمه “بلوموندو”، ونشر مؤخراً صورة بوستر الفيلم على حسابه بانستقرام، والذي ظهر به حسن الرداد وهو يرتدي قناع على وجهه وبجانبه العديد من الفتيات.

وعلق على صورة البوستر وقال: “البوستر التشويقى لفيلم الكوميديا بلوموندو.. تأليف: حازم ويفي ومحمد ويفي، إخراج: ياسر سامى، انتاج: سامر المحضر”.

وكشف حسن الرداد عن مشاركة النجمة مي عمر في بطولة فيلمه الجديد “بلوموندو”، بجانب عدد من الفنانين وعلى رأسهم هاجر أحمد وإنجي وجدان ومحمد محمود وسما إبراهيم ومصطفى أبو سريع وغيرهم

فيلم “أبو نسب”

أعلن الفنان محمد عادل إمام عن الموعد الجديد لعرض فيلمه الجديد “أبو نسب” بعد الانتهاء من تصويره مؤخراً، وكشف إمام عن طرحه في شهر ديسمبر في نهاية عام 2023، وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم في الفترة الأخيرة، حيث كان من المقرر أن يطرح الفيلم في موسم عيد الأضحى الماضي.

بالإضافة إلى موسم الصيف الحالي، حيث أعلن في وقت سابق عن طرح الفيلم في شهر أغسطس الجاري، قبل تأجيله مرة أخرى والإعلان عن طرحه في موسم رأس السنة 2024، ليصبح أول المتنافسين في الموسم السينمائي الجديد.

فيلم “حسن المصري”

من الأفلام التي تحدد موعد عرضها في نهاية عام 2023 أيضاً فيلم “حسن المصري” للفنان أحمد حاتم، حيث كشفت الشركة المنتجة للفيلم مؤخراً عن عرض الفيلم في شهر أكتوبر المقبل وذلك بعد عدة تأجيلات للفيلم أيضاً، وطرح أحمد حاتم مؤخراً عدة مقاطع ترويجية للفيلم وكشف عن ملامح قصته.

والتي تدور في إطار تشويقي وأكشن،  ويشارك في بطولته الفنانة فريال يوسف واللبنانية دي دياموند بو عبود ومراد مكرم وغيرهم، وعلق أحمد حاتم على بوستر وبرومو الفيلم مؤخراً وقال: “اللي شاف الموت مرة.. بيعيش بقية حياته يدوّر عليه.. حسن المصري قريبًا في السينمات”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى