سينما وتليفزيون

أفلام هندية عائلية دارت أحداثها في إطار رومانسي لا تفوتك مشاهدتها في عطلة نهاية العام

تزامناً مع عطلة نهاية عام 2023، وإحتفالات الكريسماس، يرشح لكم نجوم نت عدد من الأفلام الهندية التي تركت بصمتها ليس فقط بسبب قصصها بل أيضا نتيجة المشاركة القوية من كوكبة من أشهر نجوم بوليوود، لذلك كان لها مفعولا وتأثيرا لا ينسى.

أفلام هندية عائلية دارت أحداثها في إطار رومانسي

فيلم “Kisi Ka Bhai Kisi Ki Jaan”

دارت أحداث الفيلم حول Bhaijaan الرجل الذي يعيش حياة مستقرة مع إخوته ويعرف بالنزاهة، لكنه يتبع طرق عنيفة في تسوية أي خلافات مع شخص آخر، ليواجه بعد ذلك موقفا يتسبب في تغيير حياته، ويفكر بشكل واضح في ماضيه وكيف يجب عليه أن يعيد ترتيب مستقبله خصوصا في طريقة تعامله مع خصومه.

وياتي هذا التغير الكبير في سلوكه بسبب وقوعه في الحب، فضلا عن تعرض عائلته وصديقه أيضا في ورطة مما يضعه في مأزق ويبدأ في وضع خطة لحمايتهم.

يشارك في بطولة الفيلم إلى جانب سلمان خان مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم بوجا هيدجا وشهناز جيل وراغاف جويال وسيدهارث نيغام ، من إخراج فرهاد سامجي.

فيلم “Kabhi Khushi Kabhie Gham”

دارت قصة الفيلم حول الابن الذي يصر على الزواج بحبيبته الفقيرة في ظل اعتراض والده الذي يطرده من حياته، ويسعى أخيه الأصغر لإعادته من جديد لكنه يقع هو الآخر في حب الشقيقة الصغرى لزوجة أخيه، لتعود الأسرة من جديدة للم شملها.

الفيلم شارك في بطولته كل من أميتاب باتشان، وجايا باتشان، وشاروخان، كاجول، وهريتيك روشان، وكارينا كابور، ومن تأليف كاران جوهار.

فيلم “Bajrangi Bhaijaan”

دارت أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي رومانسي حول الشاب بافان كومار الذي يعيش على أمل الزواج من حبيبته في وقت يواجه تحدي صعب بسبب شروط عائلتها، وتزداد أزمته بعدما يلتقي مع فتاة بكماء ضاعت من والدتها الباكستانية عندما كانت الأخيرة تزور الهند.

ويواجه الشاب موقف صعب بسبب ضرورة إعادة الفتاة إلى والدتها، فضلا على صعوبة تواصله معها وإيصالها لمنزلها، بسبب الخلافات بين الهند وباكستان.

فيلم “Dil Dhadakne Do”

دارت أحداث الفيلم في أجواء عائلية حيث يقوم أفرادها بإجازة بحرية للاحتفال بالذكرى الـ30 لزفاف والديهما، وخلال الرحلة يتم الكشف عن الكثير من المواقف والأحداث التي تواجهها أفراد العائلة، حيث يتعرض معظمهم لتحولات كبرى، في وقت يتعرضون أيضا لعدد من التحديات.

الفيلم شارك في بطولته كل من أنيل كابور، وشيفالي شاه، وبريانكا شوبرا، ورانفير سينغ، وأنوشكا شارما، وفرحان أختار مع التعليق الصوتي لعامر خان.

فيلم “Prem Ratan Dhan Payo”

دارت أحداث الفيلم حول أمير وشخص من عامة الناس يتبادلان الأماكن، الأمير يوفراج فيجاي سينغ الذي تم استبداله بشبيهه بريم بعد محاولة اغتيال، يكتشف بريم، بصفته فيجاي، المعنى الحقيقي للحب والصداقة، ويقع أيضًا في حب الأميرة مايثيلي، المخطوبة لفيجاي، الفيلم عرض لأول مرة في عام 2015.

وتصدر بطولته عدد كبير من النجوم هم سلمان خان في دور مزدوج مع سونام كابور، وأنوبام خير، ونيل نيتين موكيش، وأرمان كوهلي، وديباك دوبريال، وسوارا بهاسكار وآشيكا بهاتيا، والفيلم من إخراج سوراج بارجاتيا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى