سينما وتليفزيون

أول تعليق من مارجو روبي على استبعادها من جوائز الأوسكار 2024

مارجو روبي، بطلة فيلم “باربي”، علقت على الحديث عن ضجة عدم ترشحها لجوائز التمثيل في الأوسكار 2024 رغم دورها المحوري في فيلم “باربي”، وتحدثت عن هذا الأمر لأول مرة خلال حلقة نقاشية لـ “SAG” أمس، وأكدت مارجو روبي في حديها على عدم شعورها بالغضب لعدم ترشحها.

أول تعليق من مارجو روبي على استبعادها من جوائز الأوسكار 2024

قالت مارجو: “لا توجد طريقة للشعور بالحزن عندما تعلم أنك محظوظ”، ولكن مارجو روبي عبرت عن عدم رضاها فقط على عدم ترشح مخرجة الفيلم غريتا غرويج وقالت: “من الواضح أنني أعتقد أنه يجب ترشيح غريتا كمخرجة، لأن ما فعلته هو شيء يحدث مرة واحدة في حياتها المهنية، وما نجحت فيه، هو بالفعل كذلك.. لكنه كان عامًا رائعًا لجميع الأفلام”.

وتابعت مارجو روبي حديثها حول هذه الضجة الأخيرة: “أشعر بسعادة غامرة لأننا حصلنا على ثمانية ترشيحات لجوائز الأوسكار، إنه أمر غريب للغاية، لقد حصل الجميع على الإيماءات التي حصلوا عليها، وهو أمر لا يصدق، وأفضل إيماءة للصور”، وتشمل هذه الترشيحات جائزة أفضل فيلم، وأفضل ممثلة مساعدة لأميركا فيريرا، وجائزة أفضل ممثل مساعد لريان جوسلينج، وأفضل تصميم الأزياء، وأفضل تصميم الإنتاج وأفضل سيناريو.

وعلقت مارجو روبي في حديثها على النجاح الكبير لفيلم “باربي”، والذي حقق 1.4 مليار دولار في جميع أنحاء العالم، واعتبرت ما حدث مع الفيلم نوعاً من الظاهرة الثقافية.

وقالت: “أظن أنه أكبر منا، إنه أكبر من هذا الفيلم، وأكبر من صناعتنا، لقد شرعنا في القيام بشيء من شأنه أن يغير الثقافة، ويؤثر على الثقافة، ويحدث نوعًا من التأثير، وقد حدث ذلك بالفعل، وبشكل أكثر بكثير مما حلمنا به من قبل، وهذه حقًا أكبر مكافأة يمكن أن تنتج من كل هذا”.

Leave a Reply

Back to top button