سينما وتليفزيون

إسعاد يونس تعود للصدارة السينمائية بعد غياب طويل

من أبرز المفاجآت الفنية في عام 2023، هي عودة النجمة والفنانة القديرة إسعاد يونس إلى الشاشة والتمثيل مجدداً، بعد فترة طويلة من الانقطاع، حيث اكتفت إسعاد يونس في السنوات الأخيرة بالظهور كضيفة شرف في الأعمال الفنية، بالإضافة إلى تفرغها من أجل برنامجها التلفزيوني “صاحبة السعادة”.

إسعاد يونس تعود للصدارة السينمائية بعد غياب طويل

كشفت النجمة إسعاد يونس عن مفاجأة كبيرة للجمهور بعودتها للبطولة السينمائية من خلال فيلم “عصابة عظيمة”، والمقرر أن تعرضه في الأيام الأولى من شهر يناير المقبل، ويمثل الفيلم أول عودة للنجمة إسعاد يونس إلى صدارة الأعمال السينمائية بعد غياب سنوات طويلة.

وكان آخر بطولة لها في فيلم “إنذار بالقتل” في عام 1996، وشاركت بعده في العديد من الأعمال الهامة والتي كانت أغبلها ظهور خاص وضيفة شرف، وعلقت الشركة المنتجة لفيلم “عصابة عظيمة” على عودة إسعاد يونس.

وقالت: “اخيرا وبعد غياب طويل إسعاد يونس راجعة على شاشات السينما من خلال الفيلم الكوميدي عصابة عظيمة فى جميع دور العرض 4 يناير”.

وشهد عام 2023 تألق أيضاً للفنانة إسعاد يونس في الدراما التلفزيونية، حيث شاركت بدور مميز في مسلسل “كامل العدد” مع النجمة دينا الشربيني في موسم رمضان الماضي.

ومن المتوقع أن تواصل إسعاد يونس نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة، حيث تعاقدت على العديد من الأعمال الأخرى ومن بينها مسلسل بعنوان “تيتة زوزو”، وكذلك من المتوقع أن تقدم الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد” في موسم رمضان المقبل.

Leave a Reply

Back to top button