سينما وتليفزيون

إسعاد يونس تكشف كواليس منافستها في موسم أفلام رأس السنة 2024

إسعاد يونس، النجمة المصرية، أحتفلت مؤخراً بإنطلاق عرض فيلم “عصابة عظيمة” للمنافسة في موسم أفلام رأس السنة 2024، وحضرت العرض الخاص للفيلم في الرياض برفقة زملائها في الفيلم وعلى رأسهم رنا رئيس وفرح الزاهد ومحمد محمود وغيرهم.

إسعاد يونس تكشف كواليس عودتها إلى البطولات السينمائية في فيلم “عصابة عظيمة”

تحدثت النجمة إسعاد يونس عن كواليس عودتها إلى البطولات السينمائية في فيلم “عصابة عظيمة”، وكذلك عن كواليس الفيلم، خاصة انها تشارك في العمل كمنتجة أيضاً من خلال شركتها “الشركة العربية”.

وقالت في تصريحات لها مع برنامج “إي تي بالعربي”، إنها تعمل على العديد من المشروعات السينمائية الجديدة خلال العام المقبل، وذلك بعد عودتها في فيلم “عصابة عظيمة”.

وكشفت إسعاد يونس في تصريحاتها عن شعورها بالخوف والرعب من التجربة رغم تفاؤلها بنجاحها، وذلك لكونها غائبة عن البطولات السينمائية منذ سنوات طويلة، وقالت إن الزمن يتغير وأن الأمور ليست مثل السابق كما كان في عهدها.

وأن فكرة فيلم “عصابة عظيمة” جعلتها تتخلى عن حرصها وخوفها وتقرر المغامرة بها في الفيلم، خاصة أن فيلم “عصابة عظيمة” يحمل رسالة نبيلة بداخل أحداثه، وأشارت إلى ان هناك نضج في تناول الأحداث وهذه الرسالة في طيات الفيلم، وهي الأمور التي جعتلها تقرر مصالحة السينما بعد غياب طويل.

وتحدثت الفنانة إسعاد يونس عن تفاصيل قصة فيلم “عصابة عظيمة”، وقالت إنه يدور حول شخصية “عظيمة” التي تجسدها، والتي تشكل عصابة من أجل استرداد حقها، ويكتشف أفراد العصابة أنهم بالفعل أصحاب حق ويريدون استعادته لذلك يتوحدون حول هدف مشترك، ويدخلون في مغامرة غير محسوبة العواقب.

وأضافت أنها تجسد شخصية “عظيمة”، والتي تتمتع بمهارات عديدة وكانت شخصية رياضية إلى أن تعرضت لحادث وفقدت بصرها بعد ذلك، ولكنها لم تنكسر، وتعرضت لموقف بعد ذلك جعلها تستعيد جميع مهاراتها وأسلحتها وتتغلب على فقدان بصرها من أجل التعامل مع هذا الموقف، وتدخل في رحلة من أجل استعادة حقها بعد تعرضها للظلم.

وقالت إسعاد يونس في تصريحاتها إنها تشارك في بطولة فيلم “عصابة عظيمة” مع 6 أبطال آخرين، تعبرهم متساويين معها في البطولة، وكانت تقضي معهم وقت ممتع في التصوير، حيث يتشاركون في نفس الغرض في تنفيذ الفيلم بطريقة جيدة، وتحقيق الانسجام والتفاهم على الشاشة أيضاً.

وقالت إسعاد يونس إن الجمهور سيفاجأ في الفترة المقبلة بالأفلام التي تتولى إنتاجها عبر شركتها، وأشارت إلى أنها ستتجه إلى توسيع آفاق انتاجها وعمل أفلام متنوعة في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى