سينما وتليفزيون

إليسا تعلق على الأصداء الإيجابية لفيلمها الوثائقي “It’s Ok”

إليسا، النجمة اللبنانية، وجهت العديد من الرسائل للجمهور بالتزامن مع عرض عملها الوثائقي الجديد “It’s Ok”، والذي انتظره الجمهور في الفترة الأخيرة على منصة “نتفليكس”.

إليسا تعلق على الأصداء الإيجابية لفيلمها الوثائقي “It’s Ok”

تلقت النجمة إليسا العديد من رسائل الدعم من الجمهور والنجوم على مواقع التواصل، والذين تفاعلوا مع الأسرار التي كشفتها إليسا في العمل الوثائقي عن حياتها.

وعلقت على الأصداء الواسعة على العمل وقالت: “لقد غمرتني تعليقاتكم على Its Ok وسعيدة للغاية لأن رسالتها وصلت إليكم تمامًا كما أردتها: حقيقية وخامة وغير مفلترة.. أعتذر عن عدم قدرتي على الرد عليكم جميعًا ولكني أعدكم بأنني أقرأ كل رسالة.. أحبكم جميعًا والأفضل لم يأت بعد”.

كما تلقت النجمة إليسا العديد من الرسائل من الفنانين والمشاهير الذين تفاعلوا مع الأسرار التي كشفتها إليسا في العمل الوثائقي، ووجهوا إليها رسائل دعم على حساباتهم بمواقع التواصل، وعلى رأسهم الفنانة بلقيس التي قالت في رسالتها لإليسا: “الكثير من المحبة والتقدير والاحترام لبتفرج الوثائقي الخاص فيكي، انتي مدرسة بالصبر والتفاني والفن.. كنت بحبك وصرت بحبك اكثر”.

ووجهت إليها الإعلامية كارلا حداد رسالة قالت بها: “لقد شاهدت Its Ok ويجب أن أقول إنني أحببت وأعجبت دائمًا بإليسا، إنها امرأة قوية بشكل لا يصدق، تعمل بجد ووطنية.. أنت ملهمة حقا، استمري في التألق”.

وتصدرت النجمة إليسا قوائم الأعمال الأكثر رواجاً على منصة “نتفليكس” في الساعات الأولى من عرض العمل على المنصة، وبات العمل حديث الجمهور بسبب المفاجآت التي تم الكشف عنها خلال الفيلم.

حيث فاجأت النجمة اللبنانية محبيها بالحديث عن حبيبها وظهور والدتها معها والحديث عن مرضها وعن والدها الراحل، إضافة إلى الكشف عن أحدث مفاجآتها الغنائية، وفاجأت النجمة إليسا الجمهور كذلك بحديثها عن أنها تعيش قصة حب حاليًا.

حيث إنها ظهرت وخي تتحدث مع حبيبها في إحدى اللقطات، فبمجرد أن هاتفها حبيبها ردت عليه لتطمئنه على حالها وتطمئن عليه، وتؤكد له على مدى حبها له واشتياقها له كذلك، وأضافت إليسا: “صار لي فترة عايشة ها الحالة.. حلو.. وأنا مسمياه ويلس، نص اسمي ونص اسمه”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى