سينما وتليفزيون

البطولة الشبابية تكتسح و فيلم “الحريفة” الأكثر تحقيقاً للإيرادات لليوم الثالث على التوالي

فيلم “الحريفة”، للفنان نور النبوي، تصدر شباك تذاكر أفلام موسم بداية العام الجديد وعطلة منتصف العام الدراسي، لليوم الثالث على التوالي، وحقق قرابة مليون و370 ألف جنيه، ووصلت إجمالي إيرادات فيلم الحريفة في 10 أيام عرض إلى 6.7 مليون جنيه.

البطولة الشبابية تكتسح و فيلم “الحريفة” الأكثر تحقيقاً للإيرادات

في أقل من 72 ساعة تبدلت أوضاع النجوم الأكثر تحقيقاً للإيرادات، فتراجع النجم أحمد العوضي بإيرادات فيلم “الإسكندراني” للمركز الثاني، واستقر الفنان محمد إمام في المركز الثالث بفيلم “أبو نسب”، وصعد الفنان الشاب نور النبوي للمركز الأول بإيرادات فيلم “الحريفة”.

فيلم الحريفة بطولة نور النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وتدور أحداث فيلم “الحريفة” حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى