سينما وتليفزيون

الشركة المنتجة تطرح البرومو الرسمي لفيلم “بلوموندو” للنجم حسن الرداد

فيلم “بلوموندو” للنجم حسن الرداد، تم طرح البرومو الرسمي له خلال الساعات الماضية، تمهيداً لعرضه في دور السينما ابتداءً من يوم 15 نوفمبر الجاري.

قصة وأبطال فيلم “بلوموندو” للنجم حسن الرداد

يشارك في فيلم “بلومندو” بجانب حسن الرداد عدد من الفنانين منهم هاجر أحمد، ميرنا نور الدين، سماء إبراهيم، محمد رضوان، محمود حافظ، رحاب الجمل، إنجي وجدان، محمد محمود، عمرو عبد الجليل، بدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي، إخراج ياسر سامي.

تدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى لايت، حيث يستغل الشاب بلوموندو الذي يجسد شخصيته الفنان حسن الرداد سفر زوجته ليقرر أن يقيم حفلة، ولكن تحدث العديد من المفاجآت التي تقلب حياته رأساً على عقب.

وكان الرداد قد وجه دعوة لجمهوره لأول مرة في تاريخ تصوير الأفلام المصرية للمشاركة معه عبر تطبيق التيك توك، لتصوير “بث مباشر” ضمن أحداث فيلمه الجديد “بلوموندو”، وتم التصوير بالفعل في تمام الساعة العاشرة من مساء أمس الأحد.

حسن الرداد أكد أن أحداث فيلمه الجديد “بلوموندو” تتضمن بثاً مباشراً للشخصية التي يجسدها في الفيلم، وهناك فرصة لمن يتفاعل مع هذا البث للظهور ضمن هذا المشهد.

وتابع الرداد عبر حسابه بموقع تيك توك: “مين عايز يطلع معايا في فيلم بلوموندو، عندي لقطة مهمة جداً في الفيلم، وهى عبارة عن لايف ضمن أحداث الفيلم، يعني كل الناس اللي هتشارك معايا في اللايف، هتبقى طالعة معايا في الفيلم، وكل تعليقاتها وآرائها في شخصية الفيلم، مستنيكم”.

Leave a Reply

Back to top button