سينما وتليفزيون

اليكم أبرز ثنائيات أفلام عيد الأضحى 2023

يشهد موسم عيد الأضحى 2023 منافسة قوية بين عدد من الثنائيات السينمائية، كما يعتبر هذا الموسم عودة استثنائية لبعض النجوم، إلى أحضان السينما من جديد.

ثنائيات أفلام عيد الأضحى 2023

أحمد فهمي وهنا الزاهد

أحمد فهمي يعود لأحضان السينما بعد غياب دام لمدة عامين، منذ آخر ظهور له في فيلم “العارف” الذي تم عرضه عام 2021، وشارك في بطولته وقتها مع النجم أحمد عزي، وينافس أحمد فهمي هذا العام بفيلم “مستر إكس” الذي سيتم عرضه أخيرًا بعد فترة طويلة من التحضيرات.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدي “مستر إكس” حول قصة حب جديدة تنشأ بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

ويشارك في بطولة الفيلم المنتظر النجمة هنا الزاهد وبيومي فؤاد ومحمد أسامة “أوس أوس” ومحمد أنور ورحاب الجمل ومحمود حافظ وغيرهم.

نيللي كريم ومحمد رمضان

تأتي عودة نيللي كريم للسينما من خلال فيلم “ع الزيرو” الذي يشهد أول تعاون بينها وبين النجم محمد رمضان في عمل فني.

وفيلم “ع الزيرو” تدور أحداثه في إطار من الحركة والتشويق، حول حمزة الملقب بـ دراجون، والذي لديه طفل مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

والفيلم يشارك في بطولته بجانب محمد رمضان ونيللي كريم، كل من شريف الدسوقي وجومانا مراد والطفل منذر مهران ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

أمير كرارة وياسمين صبري

النجمة المصرية ياسمين صبري تعود للمنافسة السينمائية مجددًا من خلال مشاركتها في بطولة فيلم “البعبع” الذي يقوم ببطولته معها أيضًا النجم أمير كرارة.

أمير كرارة أيضًا يعود للسينما بعد غياب دام حوالي 4 سنوات، منذ آخر أعماله السينمائية وهو فيلم “كازابلانكا” الذي عرض عام 2019، وتصادفت عودة أمير كرارة للسينما مع عودة ياسمين صبري كذلك، حيث سوف يجمعهما فيلم “البعبع” الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا الخفيفة وينتظر الجمهور عرضه بشدة.

Leave a Reply

Back to top button