سينما وتليفزيون

اليكم قائمة الترشيحات النهائية لجوائز “جولدن جلوب 2024”

الترشيحات النهائية لجوائز “جولدن جلوب 2024″، تم الأعلان عنها خلال الساعات القليلة الماضية، وشهدت قوائم الترشيحات العديد من المفاجآت غير المتوقعة، وعلى رأسها غياب فيلم “نابليون” للمخرج ريدلي سكوت عن الترشيحات.

قائمة الترشيحات النهائية لجوائز “جولدن جلوب 2024”

يتنافس في قائمة الترشيحات النهائية لجوائز “جولدن جلوب 2024” العديد من النجوم وعلى رأسهم نيكولاس كيج الذي يعود إلى المنافسة من خلال دوره في فيلم “Dream Scenario”، وكذلك مات ديمون عن دوره في فيلم “Air”، وتيموثي شالاميت عن دوره في فيلم “Wonka”.

كما يتواجد في قوائم الترشيحات العديد من النجوم البارزين، مثل المنافسة القوية في فئة أفضل ممثلة في فيلم كوميدي وموسيقي والتي تضم أسماء مثل مارجو روبي وإيما ستون وناتالي بورتمان وجينيفر لورانس.

وكذلك فئة أفضل ممثل في فيلم درامي والتي تضم أسماء مثل ليوناردو دي كابريو وكيليان مورفي وبرادلي كوبر، كما تتنافس النجمة هيلين ميرين مع النجمات إيميلدا ستانتون وإيما ستون في فئة أفضل ممثلة عن مسلسل درامي.

وكذلك تتواجد النجمة إليزابيث ديبيكي عن مسلسل “The Crown” في فئة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي.

وفي ترشيحات نجوم الغناء في جوائز جولدن جلوب 2024، هناك منافسة قوية أيضاً بين النجوم، ومنهم النجمة سيلينا جوميز التي تتواجد في قائمة أفضل ممثلة هذه المرة، وذلك في فئة الممثلات عن المسلسلات الكوميدية والموسيقية عن دورها في “Only Murders in the Building”.

وكذلك تتواجد النجمة تايلور سويفت في فئة أخرى، حيث تنافس في فئة “الإنجاز السينمائي وشباك التذاكر” من خلال فيلمها “The Eras Tour” عن جولتها الغنائية، وتنافس عدة أعمال أخرى مثل فيلم “باربي” و”سبايدر مان” وغيرها، كما تتواجد كذلك النجمة بيلي إيليش في قائمة أفضل أغنية في فيلم بجانب دوا ليبا عن أغانيهما في فيلم “باربي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى