سينما وتليفزيون

تامر حسني يُحيي حفلاً غنائياً بالكويت في هذا الموعد

تامر حسني، الفنان المصري، نشر بوستر لحفله القادم في دولة الكويت عبر حسابه الرسمي بـ”إنستغرام”، والذي سيقام ضمن فعاليات مهرجان صيف الكويت.

موعد حفل تامر حسني القادم في الكويت

قال تامر خلتاللبوستر الدعائي للحفل معلقاً عليه: “جمهور الكويت الحبيب الغالى وحشتوني جداً مستنيكم ان شاء الله يوم الجمعه ١٢ مايو، على مسرح الأرينا كويت”.

ويواصل خلال الفترة الحالية تحضيرات فيلمه الجديد “تاج” والذي من المنتظر عرضه خلال الفترة القادمة، كما أكد بأن فيلم “تاج” يُعد هو الأصعب في مشوار مسيرته الفنية مقارنة بالأفلام التي قدمها من قبل.

وبعد أيام من إعلان مي عمر وتامر حسني مشاركتهما في بطولة فيلم “تاج”، صدمت أيضاً مي عمر الجمهور بإعلان انسحابها من الفيلم، وهو الأمر الذي فتح باب التكهنات حول وجود مشكلات داخل الفيلم، إلا أن مي عمر حرصت على حسم الجدل حول أسباب اعتذارها عن فيلم تامر حسني الجديد “تاج”.

وكشف تامر أن الفيلم يعد أول عمل سينمائي يقدم سوبر هيرو عربي، مضيفاً: “حالياً أحضر لأول سوبر هيرو عربي وبنعمله بالتقنيات العربية الحديثة وإن شاء لله يعجب الجمهور”.

ويعتبر فيلم تاج تجديد تعاون بين الفنان تامر حسني والمخرجة سارة وفيق للمرة الثانية، بعد فيلمهما “مش أنا”، الذي عرض عام 2021، وهو من بطولة الفنانة حلا شيحة، الفنانة سوسن بدر، ماجد الكدواني، شيرين، حجاج عبد العظيم، وعدد من ضيوف الشرف، من بينهم الفنان إياد نصار، محمد عبد الرحمن، عصام السقا، وهو من إخراج سارة وفيق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى