سينما وتليفزيون

تايسون فيوري وأحمد عز يجتمعان في فيلم “اولاد رزق 3 “

شارك المستشار تركي آل الشيخ الأمس صورة تجمع بين بطل العالم الأسطورة تايسون فيوري والنجم الكبير احمد عز والمخرج الكبير طارق العريان وفريق تصوير الفيلم من لرياض اليوم، ومن المتوقع تصوير جزء من النزال التاريخي في “موسم الرياض” بين تايسون فيوري وفرنسيس نغانو، ضمن أحداث الفيلم، حيث سيتم توظيف الأحداث ضمن السيناريو بعد الاطّلاع على تفاصيل موسم الرياض.

تفاصيل فيلم “اولاد رزق 3 “

وانطلق التصوير في الرياض قبل الانتقال إلى عدة مدن ومواقع تصوير أخرى في المملكة من أجل بقية مشاهد الفيلم، وظهر في الصورة الفنان أحمد عز وأحمد داوود وكريم قاسم والمخرج طارق العريان، وعلق صلاح الجهيني على الصورة قائلاً: “أول أيام تصوير فيلم ولاد رزق ٣.. القاضية بمدينة الرياض..”.

ويعتبر فيلم “ولاد رزق 3” على رأس الأفلام السينمائية الضخمة والمنتظرة في عام 2024، والذي يجمع عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود.

وشوق المخرج طارق العريان الجمهور للجزء الثالث من الفيلم، وكشف العديد من المفاجآت بالعمل، والذي من المتوقع أن يكون أضخم إنتاج سينمائي عربي في العام المقبل.

وقال طارق العريان في مقابلة له مؤخراً مع برنامج “الحكاية”، إن الفيلم يتلقى دعم من هيئة الترفيه في المملكة، ومن المقرر أن يتم تصوير أغلب مشاهد الفيلم في السعودية قبل الانتقال إلى مصر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى