سينما وتليفزيون

تعديل جديد في تاريخ إصدار فيلم “Deadpool 3”

سبق وتم الإعلان عن عرض فيلم Deadpool 3 في 8 نوفمبر 2024، لكن خلال الساعات الماضية أجرى القائمون على العمل تعديلاً في تاريخ الإصدار، إذ سيتم طرحه في وقت أبكر مما كان متوقعاً.

تفاصيل فيلم “Deadpool 3”

من المقرر أن يُعيد الفيلم المنُتظر Deadpool 3 لمّ شمل ريان رينولدز وهيو جاكمان لأول مرة منذ أدائهما في فيلم X-Men Origins: Wolverine لعام 2009. سيشهد الفيلم إدخال شخصيات X-Men إلى عالم Marvel Cinematic Universe (MCU).

وقد أعلن رينولدز في سبتمبر 2022، أن جاكمان سينضم إلى الفيلم، في مقطع فيديو كوميدي، سائلاً إياه: “مرحباً هيو، هل تريد لعب ولفيرين مرة أخرى؟”، فأجاب جاكمان: “نعم، بالتأكيد، ريان”.

على الرغم من وفاة شخصية ولفرين في فيلم Logan، إلا أن جاكمان قال إنه سيلعب دور ولفيرين مرة أخرى في Deadpool 3، بعد أن قام بأداء الشخصية في X-Men مع رينولدز، لأنه يشعر أنه أفضل فيه الآن مما كان عليه عندما صنع أفلام X-Men السابقة. قال أيضاً إنه يشعر براحة أكبر في شخصيته، المرتبط بها ولفيرين.

بالإضافة إلى رينولدز وجاكمان، من المتوقع أن يضم طاقم فيلم Deadpool 3 ليزلي أوجامز، مورينا باكارين، جوش برولين، جينيفر غارنر. الفيلم من إنتاج Marvel Studios و 20th Century Studios.

الفيلم من إخراج شون ليفي، الذي عمل سابقاً مع رينولدز في Free Guy وThe Adam Project، بينما سيتولى ريت ريس وبول ويرنيك كتابة السيناريو.

سيُعرض الفيلم في دور العرض السينمائي في 3 مايو 2024، كما أعلنت شركة Marvel Studios.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى