سينما وتليفزيون

تفاصيل أول فيلم سينمائي عن مأساة الغواصة Titan

مأساة الغواصة الشهيرة تيتان Titan، من المقرر أن تتحول إلى فيلم سينمائي في المستقبل القريب، حيث أعلنت شركة MindRiot Entertainment- وهي شركة تصنع أيضاً سلسلة وثائقية عن كايل بينغهام، مدير المهمة السابق لشركة OceanGate، الشركة التي تقف وراء الغواصة- مؤخراً أنها ستنتج فيلماً عن مأساة الغواصة، الذي يُعد حالياً مشروعاً خيالياً بعنوان Salvaged on Friday.

فيلم سينمائي جديد عن مأساة الغواصة Titan

يشارك المنتج إي بريان دوبينز، المعروف بفيلم الرعب الكوميدي The Blackening، في حين سيشارك جوستين ماكغريغور وجوناثان كيسي من شركة MindRiot في كتابة الفيلم.

وقال جاستن ماكغريغور، رئيس المحتوى الأوروبي بالمجموعة: “مأساة تيتان تذكرنا بكارثة مكوك الفضاء تشالنجر Challenger عام 1986: إنها مأساة لن أنساها أبدا”.

أصبحت الكارثة، التي توفي فيها الرجال الخمسة الذين كانوا على متن الغواصة بعد أن فقدت السفينة الاتصال بالسطح وانفجرت، قصة إخبارية دولية في يونيو الماضي. وفقاً للتقرير، سيغطي الفيلم الوقت من قبل إطلاق تيتان غوصها لزيارة حطام السفينة تيتانيك إلى ما بعد اكتشاف انفجار الغواصة. وخلال المحنة التي استمرت خمسة أيام، واصل فريق البحث والإنقاذ البحث عن الركاب الخمسة.

يذكر أنه في 22 يونيو، انتهى البحث عن الغواصة المفقودة التي كانت متجهة إلى موقع حطام تيتانيك عندما تم العثور على حطام في قاع المحيط الأطلسي والذي من المحتمل أن يكون ناجماً عن انهيار داخلي كارثي، يُفترض أنه انفجار تيتان.

وكان راش، 61 عاماً، الملياردير البريطاني الباكستاني شاه زاده داود، 48 عاماً، وابنه سليمان داود، 19 عاماً، الملياردير البريطاني هاميش هاردينغ، 58 عاماً، وخبير تيتانيك بول هنري نارجيوليت، 77 عاماً، على متن تيتان عندما اختفت وانفجرت في يوم الأب.

Leave a Reply

Back to top button