سينما وتليفزيون

تفاصيل وموعد عرض فيلم ” ڤوي ڤوي” لـ محمد فراج ونيللي كريم

فيلم ” ڤوي ڤوي” لـ محمد فراج ونيللي كريم، طرحت الشركة المنتجة الإعلان التشويقي له، حيث من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائي في 6 يوليو 2023.

قصة فيلم ” ڤوي ڤوي” لـ محمد فراج ونيللي كريم

تدور أحداث الفيلم حول شخصي يدعى “حسن” يعمل حارس أمن ويعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، ولديه حلم هو السفر والعيش في الخارج، وخلال أحداث الفيلم تقوده الصدفة لكي يتعرف على رياضة كرة القدم للمكفوفين التي كانت غامضة بالنسبة له.

ويقرر التظاهر بأنه رجل ضعيف البصر لينضم إلى فريق قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا خلال رحلته، وهنا يلتقي بالعديد من الشخصيات بمن في ذلك صحفية شابة تبدأ بالاهتمام بمتابعة الفريق فيما هو مهتم بها وتستمر أحداث الفيلم.

والفيلم مستوحى من أحداث حقيقية، ويظهر الفنان محمد فراج في “التريلر” أثناء دخوله صيدلية للسؤال عن عصا المكفوفين وشراؤه نظارة شمس، ليخرج منها متظاهراً أنه كفيف، وفي المشهد التالي من الإعلان التشويقي يتسلق سور ملعب كرة فيما ينادي اللاعبين “ڤوي.. ڤوي..ڤوي..”.

أبطال فيلم ” ڤوي ڤوي” لـ محمد فراج ونيللي كريم

الفيلم من بطولة محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، طه دسوقي، أمجد الحجار، محمد عبد العظيم، حنان يوسف، والفيلم إخراج عمر هلال، وإنتاج فيلم كلينك وفوكس سينما وإيمج نيشن أبو ظبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى