سينما وتليفزيون

تفاصيل وموعد عرض فيلم “haunted mansion” على منصة ديزني

فيلم “haunted mansion” يعد النسخة الثانية من الفيلم الذي تم إنتاجه بنفس الاسم عام 2003، والذي دارت أحداثه سمسار العقارات المدمن على العمل جيم إيفرز وزوجته وشريكته بالعمل سارة، وشارك في بطولة هذه النسخة كل من إدي ميرفي “جيم إيفرز”، مارشا توماسون “سارة إيفرز”، جنيفر تيلي “مدام ليوتا”، ناثانيال باركر “سيد جريسي”، والاس شون “عزار”، دينا سبايبي ووترز “إيما”، مارك جون جيفريز “ميخائيل”، أرى ديفيس “ميغان”.

تفاصيل وموعد عرض فيلم “haunted mansion”

تستعد منصة “ديزني بلس” لعرض فيلم الإثارة والتشويق الكوميدي “haunted mansion – القصر المسكون” يوم 4 أكتوبر المقبل، وذلك بعد أن تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 28 يوليو الماضي.

الفيلم مستوحى من رحلة المنتزه الترفيهي الشهيرة في أورلاندو، وأحداثه تدور حول سيدة ونجلها يستعينان بطاقم خبراء مكون من مرشد سياحي وطبيب نفسي وكاهن ومؤرخ للمساعدة في طرد الأرواح الشريرة من قصرها، الذي اكتشفت أنه مسكون بالأشباح بعد أن اشترته حديثا.

ويشارك في بطولة العمل الذي قام بتأليفه كاتي ديبولد، وإخراجه جاستن سيمين، كل من لاكيث ستانفيلد “بن ماتياس”، روزاريو داوسون “غابي”، أوين ويلسون “الأب كينت”، تيفاني هاديش “هارييت”، داني ديفيتو “بروس ديفيس”، جيمي لي كيرتس “مدام ليوتا”، تشيس ديلون “ترافيس”، جاريد ليتو “كرامب”، جي آر أدوسي “وليام جريسي”، كريك ويلسون “شبح كارينر”، بن بلادون “شبح الأحقاد”، ليندسي لامب “العروس”، خيرية الأردن “أليسا”، فيدور ستير “عزار”، تيرينس روزمور “فينياس”، مايك بينيتيز “جوس”، إريكا كولمان “إليانور جريسي”، كريستوفر وينشستر “نادل ليلة رأس السنة”.

وقد أكد مخرج الفيلم “سيمين” في تصريحاته عبر مجلة ” people” إن الطريقة التي عالج بها كاتي ديبولد، القصة في السيناريو جعلته يرغب بشدة في تحويلها لعمل مرئي، لافتا إلى أن القصر المسكون الذي صنعه في فيلمه يتضمن العديد من عناصر الرعب الخفيف على مدار ساعتين هي مدة عرضه.

ووصف “سيمين” اللحزات المخيفة في عمله بأنها مذهلة وصاخبة، لكنها لا تستمر لفترات طويلة على الشاشة، ويعقبها مشاهد أخرى كوميدية مما يزيل سريعا الشعور بالخوف عن المشاهد، مؤكدا على أنه فكر في أن يصنع توازن دقيق بين الكوميديا والرعب أثناء تحضيراته للفيلم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى