سينما وتليفزيون

جينيفر لوبيز تحتفل بإنضمام فيلم “The Mother” لقائمة الأفلام الأنجح في 2023

جينيفر لوبيز، النجمة العالمية، ظهرت في فيديو جديد عبر حسابها على انستجرام، حرصت فيه أن توجه رسالة للجمهور حول العالم، بعد الكشف عن الأرقام القياسية التي حققها فيلم “The Mother”، خلال الأسابيع الماضية.

جينيفر لوبيز تحتفل بالنجاح الضخم فيلم “The Mother”

عبرت النجمة الأمريكية على شكر الجمهور حول العالم فقالت في الفيديو: “أردت فقط الظهور هنا، وأن أعبر عن شكري الكبير للجميع، على المشاهدة والدعم، وآمل أن تكونوا قد أحببتوا الفيلم واستمتعتوا به حقًا”.

وعادت جينيفر لوبيز لتعلق على الفيديو الذي قامت بنشره، لتؤكد أن الفيلم بات من أفضل 10 أفلام تم عرضها على شبكة نتفليكس، وأنه استطاع لمدة 4 أسابيع كاملة وعلى التوالي، أن يحقق المرتبة الأولى على مستوى العالم في نجاح سينمائي يضاف إلى مسيرة النجمة الأمريكية الشهيرة، التي كتبت: “شكرًا لكل من شاهد الفيلم، وساعد في جعله من أفضل 10 أفلام على الإطلاق على شبكة نتفليكس، وتحقيقه المرتبة الأولى في جميع أنحاء العالم لمدة 4 أسابيع على التوالي! شكرا جزيلا للمشاهدين”.

يذكر أن صناع فيلم “The Mother”، يفكرون في استغلال هذا النجاح الكبير الذي حققه، وتحديدا النجمة جينيفر لوبيز المنتجة المنفذة للعمل، خصوصا بعد الأرقام الضخمة التي تم الكشف عنها في الأيام الماضية، فالفيلم حقق أكثر من 229.3 مليون ساعة مشاهدة في أول 28 يوم من عرضه.

ولا يزال يتواجد في قائمة التريند الخاصة بالشبكة العالمية، كما أنه يحتل الآن المركز الثامن في قائمة أفضل 10 أفلام مشاهدة على نتفليكس خلال السنوات الماضية، وهو أيضا في المركز السادس في قائمة أكثر الأفلام نجاحا في الولايات المتحدة خلال الأسابيع الأخيرة، وحطم أيضا  الرقم القياسي للفيلم الأكثر مشاهدة لعام 2023 في ظهوره الأول.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى