سينما وتليفزيون

حلا الترك تحتفل بالعرض الخاص لأولى تجاربها على الشاشة كممثلة

النجمة الشابة حلا الترك، وثقت لحظات احتفالها بالعرض الخاص لفيلمها الجديد “سكر”، والذي يعتبر أول تجربة لها على الشاشة كممثلة وأول أفلامها.

حلا الترك تحتفل بالعرض الخاص لأولى تجاربها على الشاشة كممثلة

نشرت الترك عدة لقطات لها على انستقرام أثناء احتفالها بانطلاق عرض الفيلم وذلك خلال حفل العرض الخاص للفيلم في القاهرة، والذي نظمته mbc للاحتفال بالتجربة الجديدة.

ووجهت حلا الترك العديد من الرسائل التشويقية للجمهور بعد إقامة العرض الخاص للفيلم، والذي يأتي كخطوة جديدة في مسيرتها الفنية الشابة والتي أثبتت بها تفوقها في عدة مجالات فنية مؤخراً وعلى رأسها مجال الغناء.

وخطفت حلا الترك الأنظار في العرض الخاص لفيلم “سكر”، خاصة أنها تتواجد في القاهرة من أجل الاحتفال بعمل فني لها لأول مرة في مسيرتها.

وقالت في تعليقها على الفيديو الذي وثقت به لحظات احتفالها بانطلاق عرض الفيلم: “مقتطفات من العرض الأول للفيلم الغنائي الذي يجمع بين الابداع والموسيقى “سكر”.. ‏‎في مصر – القاهرة.. انتظروا الإطلاق الكامل قريباً..”.

وشوقت حلا الترك الجمهور برسالة أخرى على حسابها بانستقرام وقالت: “كونوا على استعداد لمشاهدة أضخم إنتاج غنائي سينمائي.. 12 أكتوبر بجميع صالات السينما..”.

واحتفلت “استوديوهات MBC” بإطلاق العرض الأول لفيلم “سكر” في القاهرة، وذلك بحضور نجوم العمل وصناعه، وعدد من نجوم الإعلام والمجتمع، وتخلل الاحتفالية التي أقيمت في “سين سينما” التجمع الخامس، مرور نجوم العمل وصناعه على السجادة الحمراء أقبل أن يقام عرض خاص للفيلم.

وحضر من فريق العمل الفنانة حلا الترك وياسمينا العبد ومعتز هشام ومحمد ثروت وغيرهم، بجانب عدد آخر من النجوم ومنهم الفنانة داليا شوقي ومحمد دياب ولقاء الخميسي وعباس أبو الحسن وغيرهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى