سينما وتليفزيون

خالد يوسف: العوضي يمتلك قدرات فنية كبيرة ولا توجد مقارنة بينه وبين محمد رمضان

المخرج خالد يوسف، أشاد بالفنان أحمد العوضي بطل أحدث أفلامه ورفض مقارنته بمحمد رمضان، وجاءت تصريحات خالد يوسف قبل أيام قليلة من طرح فيلم “الإسكندراني”، والذي يعد أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضي في السينما المصرية.

خالد يوسف: العوضي يمتلك قدرات فنية كبيرة

قال خالد يوسف في تصريحات تلفزيونية: كل شخص وله طريق مختلف عن التاني، لكن أنا في الفيلم بقدمه بالشكل اللي أنا شايفه وأحاسب على الشكل اللي أنا قدمته، وتقييم الناس لأدائه هو ده المهم”.

ورداً على تعليق النجمة ياسمين عبد العزيز بالبرومو الخاص بفيلم “الإسكندراني”، بعدما كتبت: “أحمد العوضي طاير في الهوا”.

قال خالد يوسف: “هي دمها خفيف وأنها بتلتقط فكرة أنه طاير في الهوا على بعد الأرض بمترين علشان يضرب بالرجل وعملت افيه خفيف وبتخاف تتخانق معاه”.

وأشار خالد يوسف، إلى أنه أستعان بمدرب خاص لكي يقوم بتعليم مشاهد الضرب والأكشن للفنان أحمد العوضي، فضلاً عن أن الأخير يتميز بلياقة بدنية عالية وبذل جهداً كبيراً في مشاهد الأكشن لم ير ممثل غيره يقدم كل هذا الجهد والوقت لكي يجسد مشاهده بشكل قوي وجيد، وأصر على أن يقوم بتجسيد مشاهد الأكشن بنفسه دون أن يستعين بدوبلير.

وتابع قائلاً: أحمد العوضي لديه إمكانيات فنية كبيرة، ولم تختبر موهبته حتى الآن في عمل فني يظهر موهبته كممثل”، معقباً: “لما بلاقي ممثل مجالوش الدور اللي يظهر موهبته، أنا بعرفها بخبرتي”

وتدور أحداث فيلم “الإسكندراني” في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته؛ فيقرر السفر إلى الخارج؛ بحثاً عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجدداً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى