سينما وتليفزيون

شيرين عبد الوهاب تواجه شائعة عودتها إلى حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب، واجهت خلال الأيام القليلة الماضية عدة شائعات حول عودتها لطليقها حسام حبيب في بداية 2024، حيث زعمت عدة صفحات على مواقع التواصل وتقارير أن شيرين عبد الوهاب عادت سراً إلى طليقها حسام حبيب، بعد طلاق عدة أشهر، وأنها عادت إليه للمرة الثالثة بعد طلاق مرتين.

هل عادت شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب؟

محامي شيرين عبد الوهاب نفى شائعات عودتها لطليقها حسام حبيب بشكل حاسم في عدة تصريحات له، وأكد أن شيرين عبد الوهاب غير مرتبطة وغير متزوجة ولم تعد إلى طليقها حسام حبيب، وواصلت شيرين عبد الوهاب تجاهلها لهذه الشائعات، حيث ترفض التعليق عليها، وتترك هذه المهمة إلى فريقها القانوني.

وكان محامي شيرين عبد الوهاب قد كشف في تصريحاته التلفزيونية الأخيرة أنه لا توجد مشكلات بين شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب، وأنها انفصلت عنه بطريقة ودية مؤخراً.

وهو الأمر الذي قد يكون سبباً في استمرار تداول الشائعات حول طبيعة علاقتهما بعد الطلاق وحول عودتهما مرة ثالثة.

وهددت شيرين في آخر بيان لمحاميها بملاحقة مروجي الشائعات وذكرت: ” تتوعد كل من يخوض في سيرتها بغرض الإساءة إليها وشغلها عن متابعة مسيرتها الفنية بالجديد في مجال الغناء.

وقد كلفت الفنانة مستشارها القانوني بملاحقة أدعياء الشهرة بما هو مناسب من إجراءات حازمة لكف يدهم عما يفعلون، وتؤكد أن صداقاتها بمنأى عن الشبهات والتأويلات، وأن جمهورها يستحق منها ما تبذله من جهد فائق لطرح أغان جديدة، حيث لا يشغلها حاليًا إلا فنها”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى