سينما وتليفزيون

صناع فيلم “Joker 2” يرفعون سقف التوقعات والحماس لأحداث الجزء الثاني

احتفل المخرج تود فيليبس بنهاية عام 2023 بطريقة مميزة من خلال الكشف عن صور ولقطات جديدة من فيلمه الجديد “Joker: Folie à Deux”، وشارك المخرج تود فيليبس الجمهور صورًا جديدة لخواكين فينيكس وليدي غاغا كهدية منه للجمهور في نهاية العام.

صناع فيلم “Joker 2” يرفعون سقف التوقعات والحماس لأحداث الجزء الثاني

كشفت اللقطات الجديدة التي نشرها المخرج تود فيلبيس عن ملامح جديدة عن أحداث الجزء الثاني من فيلم “الجوكر”، حيث ظهر خواكين فينيكس في إحدى اللقطات داخل زنزانة تحمل رقم “E258”.

وكشفت الصورة الثانية من الفيلم التي نشرها المخرج تود فيليبس عن ملامح شخصية ليدي جاجا في الفيلم، وجاءت الصورة مأخوذة من مشهد في قاعة المحكمة، حيث تظهر ليدي غاغا في شخصية “هارلي كوين” إلى جانب “الجوكر”، الذي يجسده خواكين فينيكس مع مكياج شخصية الجوكر.

وعلق المخرج تود فيليبس على الصور قائلاً: “أتمنى للجميع عطلة سعيدة وعام جديد جميل..”، وشوقت الصور الجديدة الجمهور لأحداث الفيلم الذي يعتبر من أكثر أفلام 2024 انتظاراً.

وانضمت الممثلة كاثرين كينر إلى نجوم فيلم “Joker: Folie à Deux”، لتصبح أحدث المفاجآت الفيلم، وتردد أنها حصلت على دور رئيسي في الفيلم بجانب خواكين فينيكس وليدي جاجا.

وذلك بعد انضمام عدد من النجوم مؤخراً إلى فريق عمل الجزء الثاني، وعلى رأسهم الممثلة زازي بيتز التي لعبت دور صوفي في الفيلم سابقاٌ وتعود مرة أخرى في الجزء الجديد في دور جارة “الجوكر” الجميلة والتي يعتقد أنها على علاقة معه.

كما انضم الممثل بريندان جليسون والممثلة كاثرين كينر إلى المشروع في دور رئيسي، ومن بين أعضاء فريق التمثيل الجدد الآخرين هاري لوتي وجاكوب لوفلاند، والذي يتردد أنه سيجسد دور أحد النزلاء في المصحة النفسية.

ويأتي الجزء الجديد من فيلم “Joker 2” بعنوان “Joker: Folie à Deux”، وهو من تأليف تود فيليبس مع سكوت سيلف، وأعطى عنوان الفيلم الجديد بعض الملامح والتكهنات حول قصة وأحداث الجزء الثاني، بعنوان “Folie à Deux”، أو “الجنون المشترك” ، وهو مصطلح فرنسي طبي يعني اضطراب نفسي وعقلي يؤثر على شخصين أو أكثر، ويخلق حالة من التوهم المشترك مع طرف آخر، والذي غالباً سيكون شخصية “هارلي كوين” التي تجسدها ليدي جاجا في الفيلم.

Leave a Reply

Back to top button