سينما وتليفزيون

طرح البرومو الأول لفيلم “عالزيرو” لمحمد رمضان ونيللي كريم

بدأ الفنان محمد رمضان رحلة الترويج لفيلمه الجديد “ع الزيرو” قبل عرضه في موسم الصيف السينمائي 2023، وطرح اليوم أول برومو ترويجي للفيلم على قناته بيوتيوب، والذي كشف من خلاله عن ملامح قصة الفيلم وأحداثه.

طرح البرومو الأول لفيلم “عالزيرو” لمحمد رمضان ونيللي كريم

علق عمرو دياب على البرومو الأول لفيلم “عالزيرو” قائلاً: “بسم الله توكلنا علي الله.. الاعلان الرسمي الاول لفيلم ع الزيرو.. قريبآ بجميع دور العرض”، وذلك بعد أيام من انتهاء تصوير الفيلم، والذي كان من المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى السينمائي الحالي، قبل تأجيله إلى موسم الصيف 2023 بسبب عدم الانتهاء من تصويره مؤخراً.

وعرض برومو الفيلم عدة لقطات مشوقة من الفيلم، وكشف عدة ملامح عن قصة الفيلم وعلى رأسها تولي محمد رمضان الذي يجسد شخصية “حمزة”، رعاية ابنه الصغير بعد وفاة زوجته، ويرتبط كثيراً بابنه، والذي يصاب بالمرض مما يساهم في تحول شخصية “حمزة”، ويدفعه إلى العمل في عدة أنشطة إجرامية، وكشف البرومو عن عدة مشاهد أكشن ومطاردات أيضاً بجانب القصة الإنسانية بالفيلم.

يأتي فيلم “ع الزيرو” بعد مشاركة الفنان محمد رمضان في موسم عيد الفطر السينمائي الماضي من خلال فيلمه “هارلي” والذي جمعه مع الفنانة مي عمر.

في حين كانت آخر أعمال الفنانة نيللي كريم في السينما من خلال فيلم “خط دم” الذي عرض في عام 2020، قبل عودتها من خلال فيلم “ع الزيرو”، الذي يعتبر أول تعاون بينها وبين محمد رمضان في مسيرتهما الفنية.

ويعرض لنيللي كريم حالياً مسلسل “ليه لأ” الجزء الثالث على منصة “شاهد”، بعد آخر أعمالها في موسم رمضان الماضي في مسلسل “عملة نادرة”، في حين كانت آخر أعمال محمد رمضان الدرامية في مسلسل “جعفر العمدة” في موسم رمضان،

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى