سينما وتليفزيون

طرح البوسترات الرسمية لفيلم “ليه تعيشها لوحدك” لخالد الصاوي وشريف منير

شركة “Iproductions” المنتجة لفيلم “ليه تعيشها لوحدك” بطولة خالد الصاوي وشريف منير، طرحت البوستر الرسمي للفيلم تمهيداً لطرحه بجميع دور العرض يوم 3 من شهر يناير المقبل في مصر ليشارك في موسم ليلة رأس السنة 2024.

طرح البوسترات الرسمية لفيلم “ليه تعيشها لوحدك”

كشفت شركة “Iproductions” في بيان لها خلال الساعات الماضية عن أبرز تفاصيل فيلم “ليه تعيشها لوحدك” قبل أيام من طرحه، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار إجتماعي من خلال قصة انسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمي أبو ضيف التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

والفيلم كتبه الدكتور أحمد عبد العزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل، وإنتاج شركة “Iproductions” بالتعاون مع روتانا ستوديوز.

وشوق نجوم فيلم “ليه تعيشها لوحدك” الجمهور في الفترة الأخيرة للفيلم من خلال تعليقاتهم المشوقة عن الفيلم عبر حساباتهم بمواقع التواصل، حيث نشر الفنان خالد الصاوي العديد من الصور من الفيلم.

وعلق عليها: “”احنا الي بنمتلك الوقت مش الوقت الي بيملكنا..انتظروني في فيلم السنة الجديدة “ليه تعيشها لوحدك؟” بشخصية عمرو الشهاوي تجربة قوية ودور مختلف والحكم لجمهوري العزيز.. تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري، من انتاج I Production بالتعاون مع روتانا ستديو.. ابتداء من 3 يناير في جميع دور العرض، و18 يناير في دور الخليج..”.

ووجه الفنان خالد الصاوي الشكر إلى الجمهور بسبب تشجيهم وحماسهم للفيلم الجديد، وقال تعليقاً على البوسترات الرسمية للفيلم: “يا ترى هتلاقي نفسك.. ولا هتعيشها لوحدك؟” البوستر الرسمي لفيلم “ليه تعيشها لوحدك” من انتاج I production وبالتعاون مع روتانا ستديو”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى