سينما وتليفزيون

فيلم “أبو نسب” يتصدر قائمة الأعلى إيرادات خلال شهر ديسمبر 2023

فيلم “أبو نسب” للنجم محمد إمام وياسمين صبري، حقق إيرادات قياسية وذلك بعد 48 ساعة من طرح الفيلم في قاعات السينما المصرية.

فيلم “أبو نسب” يتصدر قائمة الأعلى إيرادات خلال شهر ديسمبر 2023

حقق فيلم “أبو نسب” حتى الآن ما يقارب من 5 مليون جنيه مصري، أي ما يقدر 163 ألف دولار أمريكي، وهو الإيراد الأكبر لفيلم ينطلق عرضه في قاعات السينما المصرية خلال شهر ديسمبر.

وذلك حسب ما نشر الفنان محمد إمام عبر حسابه على انستجرام، احتفالا بهذا النجاح الاستثنائي للفيلم والذي جاء بعد يومين فقط من طرحه.

في تأكيد على أن العمل قد يحقق إيرادات أعلى خصوصا مع أقتراب فترة الاحتفالات الخاصة بنهاية العام، واستقبال العام الجديد، في وقت استطاع الفيلم أن يتصدر أيضا التريند على موقع X وتداول الجمهور العديد من الصور للفيلم وبعض من مشاهده.

محمد إمام كان حريصا في الساعات الماضية على الاحتفال بالنجاح الخاص بفيلمه، خصوصا أنه جاء بعد ساعات قليلة من طرحها في قاعات السينما المصرية، فضلا عن التفاعل الكبير من قبل الجمهور عبر السوشيال ميديا.

الذين أشادوا بالفيلم ولونه الكوميدي الذي قدمه الثنائي محمد إمام وياسمين صبري في العمل، وكذلك لحسن اختيار نجل الزعيم للأدوار التي يقدمها على الشاشة والتي تظهر تطور ونضوج كبير من الناحية الفنية.

فيلم “أبو نسب” من المقرر أن ينطلق عرضه في العديد من الدولة العربية بداية من يوم 28 ديسمبر، وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، كما سوف يعرض الفيلم أيضا في عدد من الدول حول العالم خلال إجازة نهاية العام، وفي مقدمتهم الولايات المتحدة الأمريكية.

وكذلك بريطانيا يوم 29 ديسمبر الجاري، على أن ينطلق عرضه في شهر يناير في أكثر من دولة في أوروبا أبرزهم ألمانيا واليونان وسويسرا، وكان محمد إمام قد أكد أن قاعات السينما البولندية سوف تشهد عرض أول فيلم عربي فيها أيضا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى