سينما وتليفزيون

فيلم “الحريفة” يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر

فيلم “الحريفة” من بطولة الفنان الشاب نور النبوي وعدد من الفنانين الشباب والوجوه الجديدة، حقق أكبر مفاجأة في موسم رأس السنة 2024.

فيلم “الحريفة” يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر

كشفت تقارير وحسابات إيرادات الموسم السينمائي الجديد عن تفوق الفيلم في سباق الإيرادات، بعدما بلغت إيراداته ما يقارب 50 مليون جنيه في صالات السينما المصرية في 5 أسابيع عرض فقط، وهو ما يعتبر إنجاز قياسي في المنافسة السينمائية في السنوات الأخيرة، وتفوق بذلك الفيلم على العديد من الأفلام البارزة والنجوم الكبار.

وتلقى فيلم “الحريفة” في الفترة الأخيرة العديد من الإشادات النقدية، وبجانب ذلك واصل الفيلم صعوده التدريجي في شباك التذاكر إلى أن وصل إلى قمة الإيرادات، في ظاهرة اعتبرها البعض بأكبر مفاجأة تحدث في صالات السينما منذ سنوات طويلة، حيث يحقق فيلم يحمل العديد من الوجوه الجديدة هذه الإيرادات الضخمة.

وتفوق الفيلم على إيرادات فيلم “أبو نسب” للفنان محمد إمام وياسمين صبري، والذي حقق ما يقارب 46 مليون جنيه في 7 أسابيع عرض، وكان يتصدر الإيرادات طوال تلك الفترة.

وأصبح بذلك فيلم “الحريفة” المفاجأة والظاهرة السينمائية الأبرز في 2024، حيث حطم التوقعات في شباك التذاكر بتصدره للقمة متفوقاً على عدة أعمال سينمائية ضخمة مثل فيلم “أبو نسب” وفيلم “الإسكندراني” لأحمد العوضي والمخرج خالد يوسف، وفيلم “مقسوم” للفنانة ليلى علوي، وفيلم “عصابة عظيمة” للفنانة إسعاد يونس.

وكذلك فيلم “شماريخ” للفنان آسر ياسين، ولم تكن التوقعات تشير إلى تحقيق فيلم “الحريفة” لهذا النجاح الكبير في الإيرادات، خاصة أنه تجربة شبابية من عدد من الوجوه الجديدة في عالم التمثيل والسينما، ويعتبر من الأفلام قليلة التكلفة والتي طرحت بدون دعاية ضخمة أيضاً.

Leave a Reply

Back to top button