سينما وتليفزيون

فيلم “رحلة 404” يتصدر شباك التذاكر ويتفوق على37 فيلماً في دور العرض السعودية

فيلم “رحلة 404″، للنجمة المصرية، حقق صدى واسع في الفترة الأخيرة وتلقت منى زكي العديد من الإشادات على دورها في الفيلم، وانعكس ذلك على حجم إيرادات الفيلم، والتي كانت غير متوقعة، خاصة أن العمل غير كوميدي ومصنف للكبار فقط.

فيلم “رحلة 404” يتفوق على37 فيلماً في دور العرض السعودية

حقق فيلم “رحلة 404″، إيرادات كبيرة خلال الأسبوع الماضي، وسط مبيعات تجاوزت 35 ألف تذكرة، بقيمة أكثر من مليوني ريال سعودي؛ ليحتفظ بالمركز الأول وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، ليصل رصيده في دور العرض هناك، حوالي 120 ألف تذكرة، بقيمة 6.7 مليون ريال، في فترة زمنية عمرها 3 أسابيع فقط.

ونال فيلم “رحلة 404” ردود فعل واسعة، حيث قالت إحدى المتابعات عبر منصة “إكس”، “أفضل نص عربي درامي مر عليّا منذ زمن، الكاتب محمد رجاء سينارست محترف.. الحقائق بالفيلم مفاجآت .. منى زكي ممثلة رقم 1 بالعالم العربي.. كل النجوم الذين ظهروا بأدوار صغيرة لكن مؤثرة أعادوا أمجاد سينما زمان.. رحلة 404 كانت رحلة من العمر”، فيما قال آخر: “لسه مخلص فيلم رحلة 404 وفعلاً الفيلم حلو أوي بالذات تمثيل منى زكي ومحمد فراج، وطريقة سرد الأحداث رهيبة”.

الفيلم بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وحسن العدل، وسماء إبراهيم، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وتدور الأحداث حول “غادة” التي تتورط في مشكلة طارئة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، وتتوالى الأحداث.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى