سينما وتليفزيون

فيلم سينمائي جديد يجمع أسماء جلال مع نجوم “الهرشة السابعة”

أسماء جلال، الفنانة المصرية، كشفت في تصريحات خاصة لبرنامج كأس إنرجي للدراما، عن تعاونها مع نجوم مسلسل “الهرشة السابعة” في فيلم جديد بعنوان “وش في وش”، وأكدت أنها لم تتوقع ردود فعل الجمهور الكبيرة على المسلسل.

فيلم سينمائي جديد يجمع أسماء جلال مع نجوم “الهرشة السابعة”

قالت أسماء جلال خلال اللقاء: “كنت قلقانة من المشاهد لأن عمري ما مريت بحاجة مشابهه.. وقررت أتعامل مع شخصية سلمى ونقط ضعفها.. وإن أكثر حاجة ممكن تؤثر فيها إن حد بتحبه يسيبها ويمشي”.

وأشادت بمخرج ومؤلفة الهرشة السابعة، قائلة: “كريم الشناوي ومريم نعوم من أكثر العوامل المسؤولة عن نجاح العمل.. ودائماً لديهم إجابة عن أي سؤال لتكون الصورة واضحة”.

وعن مشهدها المفضل والأصعب، قالت: “أكثر مشهد كنت متحمسة له في الحلقة التانية اللي كنت فكراه عاوز يتقدملي بس طلع عاوز نجرب نعيش سوا قبل الزواج.. كان مشهد صعب ومكون من صفحات كتير أوي.. وفيه قطر مشاعر من زعل لفرح لغضب لدراما.. واحنا بنحب المشهد ده أوي فعلاً”.

وعبرت أسماء جلال في تصريحاتها لإنرجي، عن أمنيتها أن تكرر العمل مع فريق مسلسل الهرشة السابعة، موضحة:” من المسلسلات اللي كلنا كنا حاسين إنه مش عاوزين الأيام تخلص وبنحب بعض ونخاف على بعض وكان في طاقة حلوة بيننا”.

وعن أعمالها خلال الفترة المقبلة، قالت: “مستنية عرض مسلسل معاوية مع المخرج طارق العريان.. وهو عمل تاريخي إسلامي وأقدم فيه شخصية معقدة جداً”.

أما على مستوى السينما، فكشفت عن أعمالها المقبلة، قائلة:” شغالة على فيلم وش في وش مع كاست الهرشة السابعة أمينة خليل ومحمد شاهين ومحمد محمود وإخراج وليد الحلفاوي”.

واستطردت: “أحضر أيضاً لفيلم مع المخرجة أيتن أمين من بطولة ليلى علوي وسوسن بدر ولبلبة وغيرهم. ويوجد فيلم آخر ياسمين رئيس بنحضر حالياً البروفات”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى