سينما وتليفزيون

فيلم “مرعي البريمو” يتصدر إيرادات أفلام صيف 2023

إيرادات أفلام صيف 2023، تشهد منافسة قوية بين عدة أفلام متنوعة وعلى رأسها الفيلم الكوميدي “مرعي البريمو” للفنان محمد هنيدي وغادة عادل وعلاء مرسي ونانسي صلاح وغيرهم>

نظرة على إيرادات فيلم “مرعي البريمو”

حقق الفنان محمد هنيدي بداية قوية في موسم الصيف، وتصدر قائمة إيرادات الأفلام في الأيام الأولى من عرض فيلمه “مرعي البريمو” في شهر أغسطس 2023، ويحقق الفيلم إيرادات يومية تتجاوز المليون جنيه.

وحقق في 3 أيام فقط من عرضه ما يقارب 4 مليون جنيه ونصف، واقترب من حاجز 5 مليون جنيه في 4 أيام فقط من عرضه في السينما، وتفوق هنيدي بالفيلم على الأفلام التي طرحت في نفس التوقيت وعلى رأسها فيلم “ع الزيرو” لمحمد رمضان.

ومن المقرر أن تنضم إلى منافسة أفلام الصيف وشهر أغسطس 2023 عدة أفلام جديدة الأيام المقبلة، وعلى رأسها الفيلم الكوميدي “البطة الصفرا”، وهو الفيلم الذي يقوم ببطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم غادة عادل ومحمد عبد الرحمن وصلاح عبد الله وغيرهم.

ومن المقرر طرحه في التاسع من شهر أغسطس الجاري، بالإضافة إلى الفيلم الاجتماعي الكوميدي “وش في وش”، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد ممدوح وأمينة خليل وبيومي فؤاد وأنوشكا ومحمد شاهين وغيرهم ومن المقرر عرض الفيلم في 17 أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى