سينما وتليفزيون

فيلم “Gadar 2” يسطر التاريخ ويُعيد ترتيب الأوراق في السينما الهندية

فيلم “Gadar 2” للنجم سوني ديول، حقق ناجاح تاريخي في شباك التذاكر الهندي، بعد طرحه يوم 11 أغسطس في قاعات السينما الهندية التي شاهدت إقبال ضخم في جميع إنحاء البلاد على مشاهدة العمل المكمل لفيلم “Gadar” الذي تم إنتاجه عام 2001، لنفس الأبطال، وحقق وقتها كذلك نجاحا كبيرا، وهو يعتبر من الأعمال الكلاسيكية التي يحفظها الجمهور وارتبط بأبطالها.

نظرة على إيرادات فيلم “Gadar 2” للنجم سوني ديول

حققفيلم “Gadar 2” أكثر من 40 مليون دولار داخل الهند خلال تلك الفترة في وقت نجح العمل أن يصل إلى 4 مليون دولار خارج البلاد، وتحديدا في الولايات المتحدة الامريكية وكندا وأوروبا، وباتت إيراداته من الممكن أن ترتفع خلال الفترة الأيام القادمة وفقا لـ pinkvilla.

بينما يشير موقع Sacnilk المهتم بقراءة البيانات الخاصة بالسينما والتوقعات المرتبطة بالإيرادات داخل شباك التذاكر الهندي، أن الفيلم قد يحقق نجاحا كبيرا يقترب من خلالها لنجاح فيلم “Pathaan” للنجم شاروخان، ويعود هذا الاهتمام بالفيلم الجديد للعديد من العوامل والأسباب التي ساعدت على هذا النجاح الملفت.

ويشكل الجزء الأول من فيلم “Gadar” ملحمة حقيقة أحبها الشعب الهندي بسبب ما يضيفه الفيلم من ملامح وطنية بالنسبة لهم في إطار من الرومانسية والأكشن، فالجزء الأول الذي عرض لأول مرة في عام 2001، كان يدور حول قصة هندي أحب فتاة باكستانية، لتدور رحلة صعبة من من الصراعات.

ويقدم الجزء الثاني من الفيلم تجربة مختلفة حول مستقبل طفلهما الذي صار شابا، ويعد الحنين لتلك القصة التي بدأت في نهاية الأربعينات، واستمرت إلى بداية السبعينات، محط الاهتمام الأكبر من الجمهور الذي يرغب في معرفة مصير تلك الأسرة، واللحظات الصعبة التي مرت عليهما، في إطار من الرومانسية والأكشن.

الجدير بالذكر أن سوني ديول يعد من أنجح نجوم السينما الهندية، ويمتلك رصيد كبير من الأعمال التي لم ينساها الجمهور، ويكفى أن فيلمه “Gadar” لا يزال حتى الآن المحطة الأنجح التي يتذكرها الجمهور بشكل مستمر، وساهمت أيضا في نجاح الجزء الثاني، وكان النجم سوني ديول قد ابتعد قليلا عن أفلام الحركة في الفترة الأخيرة.

ففي خلال الـ4 سنوات الماضية قدم فيلم جريمة حمل عنوان “Chup” ولم يكن هو العمل المتوقع من النجم الشهير، لذلك  جاء فيلم “Gadar 2” بعد انتظار طويل من قبل الجمهور له والنجاحات التي حققها على مدار عقود طويلة ليكررها مرة أخرى، وذلك في وقت كانت بوليوود في حاجة ماسة لهذا الدعم الكبير من أحد أشهر أبطالها على  الشاشة الكبيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى