سينما وتليفزيون

فيلم “Rise of the Beasts” يحصد 170 مليون دولار في أولى أيام عرضه

فيلم “Rise of the Beasts” استطاع أن يتفوق على عدد من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة خلال الأيام الماضية وفي مقدمتها فيلم “Spider-Man: Across the Spider-Verse”، وكذلك كل من فيلم “The Little Mermaid”، وهما من أبرز الأعمال التي طرحت مؤخرا.

نظرة على إيرادات فيلم “Rise of the Beasts”

حصد فيلم “Rise of the Beasts” في أولى أيام عرضه على إيرادات قدرت بـ170 مليون دولار أمريكي، ليصبح العمل الأكثر تحقيقيا للإيرادات خلال اليومين الماضيين، حيث انطلق عرض الفيلم في قاعات السينما حول العالم بداية من يوم 9 يونيو، الفيلم لم يحقق الانطلاقة المنتظرة منه في قاعات السينما في الصين، التي تحظى السلسلة بنجاحات كبيرة فيها.

حيث وصلت إيرادات الفيلم هناك 40 مليون دولار، في وقت كانت من المتوقع أن يحقق الفيلم بـ50 مليون دولار، لكن حتى الآن لا يزال الفيلم صاحب أفضل افتتاحية لفيلم من هوليوود خلال عام 2023 هناك.

كما حقق كذك إيرادات كبيرة في عدة دولة في أولى أيام عرضه أبرزها المكسيك، وإددونيسيا، وكورويا، كما حقق إيرادات في دولة الإمارات العربية المتحدة وصلت إلى مليون و300 مليون دولار.

فيلم ” Rise of the Beasts” من المتوقع أن ترتفع حصيلته من الإيرادات خلال الأيام القادمة وتحديدا مع افتتاح العديد من الأسواق، وبداية عرض الفيلم فيها، ومن أبرزها اليابان.

كما أن الفيلم سوف يعرض في كل من أستراليا ونيوزيلندا يوم 22 يونيو، حيث يركز صناع Transformers، بشكل كبير على الإيرادات على مستوى العالم، لأن جميع أعمال السلسلة قد بلغت نسبة الإيرادات التي حصلت عليها من خارج الولايات المتحدة الأمريكية أكثر من 70%.

ويأتي عرض فيلم “Rise of the Beasts”، الذي تكلف إنتاجه 200 مليون دولار، بعد تأخر لمدة عام عن موعد العرض المقرر والذي كان في شهر يونيو 2022، في وقت كان آخر نسخة من السلسة هو فيلم “Bumblebee”، الذي عرض في عام 2018.

فيلم  “Transformers: Rise of the Beasts”، يشارك في بطولته عدد ضخم من النجوم أبرزهم أنتوني راموس، وودومينيك فيشباك، كما تشارك كذلك النجمة ميشيل يوه، الحاصلة على جائزة الأوسكار 2023، في بطولة فيلم فيلم ” Rise of the Beasts”، بالإضافة لكل من و بيتر كولين، ورون بيرلمان، بيت ديفيدسون.

Leave a Reply

Back to top button