سينما وتليفزيون

فيلم “Super Mario Bros” يواصل نجاحه الضخم للأسبوع الثاني على التوالي

فيلم “Super Mario Bros”، مستمر في صناعة نجاحه الضخم للأسبوع الثاني على التوالي في قاعات السينما حول العالم، حيث حقق الفيلم إيرادات قدرت بـ673 مليون دولار أمريكي، وفقا لـ Box Office Mojo، ليصبح الفيلم هو الأكثر تحقيقيا للإيرادات في عام 2023.

نظرة على إيرادات فيلم “Super Mario Bros” في الأسبوع الأول من عرضه

نجح فيلم “Super Mario Bros” في عطلة الأسبوع الأول في أن يصل إلى 143 مليون دولار أمريكي، في الولايات المتحدة الامريكية وكندا.

بينما وصل إجمالي إيرادات الفيلم خلال الأيام الأولى من الاسبوع الثاني أكثر من 90 مليون مرشحة للارتفاع مع أيام العطل، وجمع الفيلم إجمالي إيرادات حول العالم تصل إلى 500 مليون دولار، فإيرادات الفيلم خارج الولايات المتحدة وكندا، وصلت لأكثر من 250 مليون دولار.

فيلم “Super Mario Bros” نجح في تجاوز الأرقام القياسية التي كانت قد حققها فيلم الانيميشن “Frozen 2″، والذي سجلها في عام 2019، حيث حقق الفيلم إجمالي إيرادات افتتاحية وصلت إلى 130 مليون دولار.

لكن سوبر ماريو نجح في تجاوز هذه الرقم ليصبح صاحب أعلى إيراد افتتاحي في عطلة نهاية الأسبوع لفيلم رسوم متحركة عبر التاريخ، في وقت من المنتظر أن يستمر الفيلم في نجاحه في عطلة نهاية الأسبوع الثانية.

وحقق فيلم “Super Mario Bros” ضجة كبيرة ليس فقط بسبب الإيرادات الضخمة التي حققها ونجاحه في تجاوز مجموعة من الأفلام المهمة خلال هذا الموسم.

بل بسبب أن الفيلم مأخوذة عن لعبة الفيدية الشهيرة سوبر ماريو، واستطاع الفيلم أن يعتلي قائمة أكثر الأفلام المأخوذة عن لعبة فيديو تحقيقا للإيرادات في عروضها الافتتاحية.

وقد نجح “Super Mario Bros” في تجاوز مجموعة من الأفلام الشهيرة المأخوذة عن ألعاب من بينها فيلم  Uncharted و Detective Pikachu و Sonic the Hedgehog 2.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى