سينما وتليفزيون

فيلم “Tiger 3” يُعيد سلمان خان يعيد بقوة لشباك التذاكر

النجم الهندي سلمان خان، عاد بقوة إلى شباك التذاكر من خلال الإيرادات التي حققها فيلم “Tiger 3” في الساعات الأولى من عرضه في الهند وحول العالم، حيث نجح العمل الذي يعد تكملة لفيلم “Tiger Zinda Hai” في جذب اهتمام الجميع، نظرا للشعبية التي تحظى بها شخصية تايجر، والنجاح السابق الذي حققته في السنوات الماضية.

فيلم “Tiger 3” يُعيد سلمان خان يعيد بقوة لشباك التذاكر

شركة Yash Raj Films كشفت في الساعات الماضية عن حجم الإيرادات التي حققها الفيلم في قاعات السينما حول العالم والتي وصلت إلى ما يقارب من 5 مليون دولار أمريكي، أما في قاعات السينما الهندية فوصل إجمالي الإيرادات لأكثر من 6 مليون دولار.

وهو يعد من أنجح الأفلام من ناحية الإيرادات التي تصدر خلال تلك الفترة في قاعات السينما الهندية، كما أن العمل أيضا حصد المركز الثالث كصاحب أعلى افتتاحية في عام 2023، بعد كل من فيلم “Pathaan”، و”Jawan”، للنجم شاروخان.

فيلم “Tiger 3” يشارك في بطولته أيضا كوكبة من أبرز نجوم السينما الهندية هم ريفاثي وأشوتوش رانا وريدهي دوجرا وفيشال جيثوا وكومود ميشرا ورانفير شوري، لكن يعد الظهور الأبرز هو للنجم شاروخان في أحداث العمل، بالإضافة لما تردد عن وجود كذلك النجم هريثيك روشان في الفيلم.

يعد الفيلم استكمال لمجموعة الأفلام عن حروب الجاسوسية التي تقدمها شركة Yash Raj Films، والتي كان من أبرزها في الفترة الأخيرة فيلم “Pathaan” للنجم شاروخان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى